الرئيسية / رياضة / دهيليس : نسعى لتحقيق المعادلة الصعبة في الدوري الكويتي

دهيليس : نسعى لتحقيق المعادلة الصعبة في الدوري الكويتي

أكد مدرب فريق السالمية الكويتي لكرة القدم محمد دهيليس أنه يسعى مع لاعبيه إلى تحقيق المعادلة الصعبة بتقديم عروض ممتعة في الدوري، الى جانب حصد النقاط وتحقيق الانتصارات.

وقال دهيليس إن ترتيب مباريات الموسم الحالي بالنسبة للسالمية لم تكن منصفة، لاسيما أنه مرتبط في الشهر الجاري فقط بأكثر من قمة كروية أمام الكويت بواقع مواجهتين في كاس الأمير وفي الدوري، كما أنه سيواجه العربي، والقادسية وكاظمة.

وأضاف دهيليس انه من الطبيعي أن نعاني ضغوطا كأكثر فريق في الوقت الحالي، لاسيما ان قرعة الدوري خدمت الفرق الكبيرة، وجاءت المواجهات القوية لهذه الفرق متباعدة، وفي الاسابيع الأخيرة من الدورين الأول والثاني.

وأشار إلى أنه حذر لاعبيه اثناء معسكر الفريق الأخير في القاهرة اثناء توقف الدوري لإقامة منافسات كأس آسيا، وأكد لهم ان شهر فبراير هو شهر الحسم للسالمية إذا أراد أن يصعد لمنصة التتويج هذا الموسم.

وأشاد دهيليس بلاعبيه وتفانيهم في المباريات، وقال انه واثق في كتيبة اللاعبين الموجودة، وقدرتهم على تجاوز المواجهات الحاسمة في الوقت الحالي، لاسيما مباراة العربي في الدور قبل النهائي لكاس سمو أمير البلاد، حيث يطمح السالمية لبلوغ النهائي، لاسيما أنه ازاح في طريقه حامل اللقب فريق الكويت.

وعن تألق بعض لاعبيه في الفترة الأخيرة أمثال يوسف زويد قال إن السالمية ركز خلال الفترة الماضية على تجهيز 6 لاعبين سيشكلوا دعما كبيرا للفريق، برز منهم فرج الزعبي، ونواف زويد، وهناك المزيد في الطريق.

وتوقع أن يكون زويد وبعض من لاعبين السالمية ضمن تشكيلة المنتخب الكويتي خلال الفترة المقبلة.

وأشاد دهيليس بدعم إدارة النادي بقيادة رئيس النادي الشيخ تركي اليوسف، مؤكدا ان إدارة النادي تسعى توفير الأجواء المناسبة للمضي نحو منصات التتويج

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*