الرئيسية / رياضة / مواجهة نارية لأرسنال أمام البايرن وبرشلونة أمام السيتي

مواجهة نارية لأرسنال أمام البايرن وبرشلونة أمام السيتي

أسفرت قرعة دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا عن مواجهة نارية لأرسنال أمام بايرن ميونيخ وبرشلونة أمام مانشستر سيتي، وجاءت نتائج القرعة على النحو التالي:

 
– برشلونة الإسباني ضد مانشستر سيتي الإنجليزي
– مانشستر يونايتد الانجليزي ضد أولمبياكوس اليوناني
– أتلتيكو مدريد الاسباني ضد الميلان الإيطالي
– تشيلسي الانجليزي ضد غلطة سراي التركي
– باريس سان جيرمان الفرنسي ضد باير ليفركوزن الألماني
– ريال مدريد الاسباني ضد شالكة الألماني
– بايرن ميونيخ الألماني ضد آرسنال الانجليزي
– بوروسيا دورتموند الألماني ضد زينيت الروسي
تقام اليوم قرعة دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا من أجل تحديد مواجهات أول مراحل دور خروج المغلوب بعد انتهاء الإثارة في مرحلة المجموعات.
ويشارك في مرحلة دور الـ16 فرق من 8 دول أوروبية مختلفة وأكثر الدول تمثيلا هي ألمانيا وانجلترا وإسبانيا حيث تأهل منهم 4 فرق شاركوا بدور المجموعات.
وتقام القرعة في تمام الساعة الثانية ظهرا بتوقيت الكويت في ميدنة نيون السويسرية.
وحلت فرق ريال مدريد وبرشلونة وأتليتكو مدريد وبايرن ودورتموند ومانشستر يونايتد وتشيلسي وباريس سان جيرمان على رؤوس مجموعات، في حين جاءت فرق مانشستر سيتي وأرسنال وشالكه وليفركوزن وميلان وجالطة سراي وأولمبياكوس وزينيت سان بطرسبرج في مراكز الوصيف.
وتلتقي الفرق التي احتلت رؤوس المجموعات مع الفرق صاحبة المركز الثاني في دور المجموعات، على أن يخوض الفريق متصدر مجموعته مباراة الإياب لدور الستة عشر على ملعبه، علما بأن الفريقين اللذين التقيا في دور المجموعات لا يمكن أن يلتقيا مرة أخرى في دور الستة عشر، كما أن الفرق التي تلعب في نفس الدوري يتم تجنيبهم بعضها البعض في دور الستة عشر، مما يضع أرسنال وسيتي وفرق أخرى في مواجهات صعبة قد تصفع بهم من البطولة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*