الرئيسية / رياضة / بطولة (ساند.دراغ) لدراجات الدفع الرباعي تنطلق 23 الجاري

بطولة (ساند.دراغ) لدراجات الدفع الرباعي تنطلق 23 الجاري

ينظم نادي باسل السالم الصباح لسباق السيارات والدراجات النارية سباق الجولة الثانية لبطولة (ساند.دراغ) للدراجات رباعية الدفع (البقيات) 23 يناير الجاري في مخيم الهيئة العامة للشباب والرياضة بمنطقة بنيدر طريق 258.
ويشارك في الجولة عدد كبير من المتسابقين ويتضمن السباق مسارا بمسافة 91 مترا مقسما لفئات (بانشي سوبر ستوك) و(4 ملي) و(الفئة المفتوحة) و(فور.ستروك) و(سوبر.ستروك) و (سايد.باي. سايد) و(دون.بقي) و(يو.تي.في).
وقال رئيس لجنة الدفع الرباعي في النادي الشيخ محمد الخليفة العبدالله الصباح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) اليوم إن التسجيل للسباق سيكون غدا في النادي بمنطة الزهراء من الساعة 5 مساء متوقعا مشاركة أكثر من 50 متسابقا.
وتوقع الشيخ محمد الخليفة أن يشهد السباق منافسة قوية بين المتسابقين الذين يمتلكون قدرات فنية عالية تجعلهم قادرين على المنافسة حتى آخر جولة مؤكدا ثقته بقدرات المتسابقين على تسجيل مشاركة ايجابية في هذا المحفل المحلي.
وأثنى على الرعاية والتعاون الدائم بين النادي والهيئة العامة للشباب والرياضة في تنظيم البطولات التي تستقطب هواة هذه الرياضة من الشباب واصفا إياه ب”البناء والفعال الذي أسهم في تطوير رياضة المحركات في الكويت وجمع الشباب تحت مظلة النادي وفي الحلبة تحقيقا للأمن والسلامة”.
وأمل أن يحقق التعاون الهدف المأمول منه في دعم الشباب الممارس لرياضة المحركات بشتى أنواعها وإبعادهم عن مخاطر الطرقات والممارسات الخاطئة متمنيا السلامة لجميع المتسابقين المشاركين في البطولة وللنادي في التنظيم بصورة لائقة ومنشودة لمحبي هذه الرياضة.
ونظمت الجولة الأولى للسباق في السابع من ديسمبر الماضي وشهدت مشاركة أكثر من 110 متسابقين وزعوا على ثلاث فئات خاصة لسيارات الدفع الرباعي وثلاث فئات خاصة لدراجات الدفع الرباعي وشهدت حضورا جماهيريا كبيرا.
وأقيمت المنافسات على مضمار يتميز بوجود خط استوائي الى جانب السواتر الترابية والمائية ما أضاف تميزا خاصا لناحية حجم المنافسة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*