الرئيسية / رياضة / الأولمبي الكويتي يواجه نظيره القطري الأحد في الخليجية

الأولمبي الكويتي يواجه نظيره القطري الأحد في الخليجية

يواجه المنتخب الأولمبي الكويتي لكرة القدم نظيره القطري في السابعة والربع من مساء غد الأحد، في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى البطولة الخليجية للمنتخبات الأولمبية، التي تستضيفها البحرين خلال الفترة من 16 إلى 26 من الشهر الجاري.

يدخل المنتخب الكويتي المباراة، ورصيده خالي من النقاط، بعد خسارته في الجولة الأولى على يد الأبيض الإماراتي بهدفين من دون رد، في المقابل يفتتح المنتخب القطري منافساته في البطولة.

ولا بديل أمام المنتخب الكويتي عن الفوز في لقاء الغد، من أجل المنافسة على حجز إحدى بطاقتي التأهل إلى الدور نصف النهائي عن هذه المجموعة، خصوصاً أن الخسارة تعني خروجه رسمياً من الدور الأول، كما أن التعادل يقلل من حظوظه تماماً.

وسيكون مصير الكويت في البطولة مرتبطاً ارتباطاً وثيقاً بمصير مواجهة الجولة الثالثة، التي تجمع الإمارات مع قطر، والتي يمني الكويتيون النفس خلالها بفوز الأبيض لضمان التأهل بعدد وافر من الأهداف، في حال الفوز أو التعادل غداً.

ومن المقرر، أن يجر الهولندي وليام مدرب المنتخب الكويتي أكثر من تغيير على التشكيل الأساسي الذي دفع به في اللقاء الافتتاحي للبطولة، خصوصاً أن هناك عدد من الأخطاء وقع فيها اللاعبون

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*