الرئيسية / بلدي / «بلدية حولي»: اتلاف 471 كجم من المواد الغذائية الفاسدة وتحرير 57 مخالفة

«بلدية حولي»: اتلاف 471 كجم من المواد الغذائية الفاسدة وتحرير 57 مخالفة

أعلنت إدارة العلاقات العامة ببلدية الكويت عن استمرار حملتها الإعلامية تحت شعار#صحتك_أمانة والتي تهدف إلى  تكثيف الحملات الرقابية على المحلات والمطاعم والمطابخ و المخازن التي تتداول المواد الغذائية وذلك للتأكد من تطبيق تلك المحلات للوائح البلدية إلى جانب التأكد من صحة المادة الغذائية قبل تداولها للجمهور خلال شهر رمضان المبارك.
وفي هذا السياق، بينت إدارة العلاقات العامة ببلدية الكويت عن قيام مراقبة الأغذية والأسواق التابعة لإدارة التدقيق ومتابعة خدمات البلدية بفرع بلدية محافظة حولي بعدة جولات تفتيشية على المحلات التي تتداول المواد الغذائية للتأكد من مدى التزامها باشتراطات ولوائح البلدية خلال  فترتين الصباحية و المسائية .
وقد أسفرت الحملة عن تحرير57  محضر مخالفة اشتملت على تداول مواد غذائية فاسدة، والعمل بدون شهادة صحية , تشغيل عامل بدون شهادة صحية، عدم التقيد بقواعد النظافة العامة، فتح مخزن قبل الحصول على ترخيص من قبل البلدية .
وتابعت الإدارة بأنه مراقبة الأغذية و الأسواق قامت بإتلاف 471 كجم اشتملت من اللحوم و الأسماك  و الفواكه ومنتجات الألبان .
دعت إدارة العلاقات العامة بالبلدية المواطنين والمقيمين الاتصال بالخط الساخن (1844448) أو التواصل عبر حساب البلدية بموقع التواصل الاجتماعي@kuwmun وفي حال وجود أي شكوى تتعلق بالعمل البلدي لافته إياهم إلى انه سيتم التعامل مع شكواهم مباشرة وفقاً للوائح وأنظمة البلدية .

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*