الرئيسية / بلدي / العنزي: السعي لتطوير مناطق «الجهراء» وتلبية احتياجاتها

العنزي: السعي لتطوير مناطق «الجهراء» وتلبية احتياجاتها

قام رئيس وأعضاء لجنة محافظة الجهراء في المجلس البلدي بزيارة إلى المحافظ حمد الحبشي.

وقال رئيس اللجنة عبدالله العنزي: «لقد‏ سعدنا بزيارة المحافظ بمشاركة نائب رئيس المجلس البلدي خالد المطيري وم.منيرة الأمير، حيث تم التطرق خلال الزيارة إلى أهم احتياجات مناطق المحافظة والمرتبطة باهتمامات المجلس البلدي للعمل على إزالة المعوقات والتنسيق الدائم في سبيل للوصول إلى الحلول التي من شأنها المساهمة في عملية التطوير لمناطق المحافظة».

وأضاف العنزي أنه تنفيذا وتأكيدا لسياسة المتابعة فقد قام أعضاء اللجنة بزيارة هادفة لبلدية محافظة الجهراء والالتقاء بعدد من المسؤولين من مختلف الإدارات، حيث تم تبادل الكثير من الملاحظات والتوصيات التي من شأنها رفع مستوى التنسيق الدائم للوصول إلى نتائج واقعية وبفاعلية أعلى.

وأكد أن مثل هذه اللقاءات الإيجابية تساهم في رفع مستوى الدقة والجهد في العمل، معربا عن تطلعه للمزيد لتكرار مثل هذه الزيارات والتنسيق المشترك مع الجميع والتي من شأنها تحقيق المطلوب.

من جانبها، قالت م.منيرة الأمير إن زيارة أعضاء اللجنة للمحافظ تعد الأولى، حيث تم التطرق إلى العديد من القضايا التي تهم المحافظة، مضيفة: «لقد حرصنا خلال هذا اللقاء على بحث القضايا التي تهم المحافظة والاطلاع على جميع التفاصيل والتوجهات التي تطمح لها، وكذلك تم التباحث حول بعض الملفات التي نقوم بمناقشتها للتعرف على جميع التفاصيل الداخلية لهذه الملفات والمشروعات أيضا، كما تم التطرق إلى التوسع والتعاون بين المحافظة والمجلس البلدي عبر لجنة الجهراء.

وذكرت م.الأمير أن هذه الزيارة لن تكون الأخيرة بل هي بداية الخطوة لفتح الباب أمام التنسيق المباشر والتعاون من أجل الإسراع في سير الأعمال والوقوف عن كثب على موقف المحافظة أولا بأول.

وأشارت إلى أن محافظ الجهراء أكد أنه سيوفر لنا جميع السبل التي تضمن الحصول على معلومات تفصيلية وتعاون دائم لتحقيق استجابة عالية للمشاريع والمقترحات التي يتم عرضها على المجلس البلدي.

وقالت م.الأمير: «قمنا بزيارة فرع بلدية الجهراء للتعرف على آخر المستجدات ومناقشة الموضوعات المشتركة مع الإدارات المختلفة، حيث تسعى اللجنة لمعرفة التفاصيل لإيجاد حلول للقضايا اليومية التي تواجه المواطن وتسهيل إجراءاته قدر المستطاع لخدمته بالشكل الأمثل.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*