الرئيسية / رياضة / معلول يتطلع لنهاية جيدة لمسيرة الأزرق بكأس آسيا

معلول يتطلع لنهاية جيدة لمسيرة الأزرق بكأس آسيا

أعرب التونسي نبيل معلول المدير الفني للمنتخب الكويتي بكرة القدم عن أمله في إنهاء مسيرة فريقه في بطولة كأس آسيا 2015 المقامة حاليا في أستراليا بشكل جيد رغم خروج الفريق من البطولة صفر اليدين بعد الهزيمة في أول مباراتين وتبدد أمله في التأهل لدور الثمانية.

ويسعى معلول إلى وداع جيد لفريقه في البطولة من خلال تقديم عرض قوي وتحقيق الفوز على المنتخب العماني عندما يلتقيان غدا السبت بمدينة نيوكاسل الأسترالية في الجولة الثالثة الأخيرة من مباريات المجموعة الأولى بالدور الأول للبطولة.

وقال معلول ، في المؤتمر الصحفي لفريقه اليوم الجمعة قبل مباراة السبت: “بالتأكيد، هذه المباراة ليست مهمة بالنسبة لمسيرتنا في كأس آسيا، ولكنها مهمة لكل من الفريقين لأنها ستحدد أي الفريقين سينهي مسيرته في البطولة باحتلال المركز الثالث في المجموعة”.

وأوضح: “سنسعى لتحقيق نتيجة رائعة، من سوء الطالع أن نخوض البطولة في مجموعة بها فرق قوية مثل منتخبات أستراليا وكوريا الجنوبية”.

وقال معلول: “سنقدم ما هو أفضل بالنسبة لنا ونحاول الفوز بالمباراة، سنختار التشكيلة القادرة على حصد الثلاث نقاط. المنتخب العماني كان الفريق الأفضل في كأس الخليج وسنحاول الفوز عليه”

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*