جديد الحقيقة
الرئيسية / أقسام أخرى / فن وثقافة / امسية موسيقية كويتية بنكهة فن الفلامنكو بمهرجان القرين الثقافي

امسية موسيقية كويتية بنكهة فن الفلامنكو بمهرجان القرين الثقافي

امسية موسيقية للفنان الكويتي حمد العماري وفرقته تميزت باداء فن الفلامنكو الاسباني اقامها المجلس الوطني للثقافة والفنون والاداب الكويتية الليلة بمركز (الامريكاني) الثقافي في دار الاثار الاسلامي ضمن فعاليات مهرجان القرين الثقافي (21).
وابدع الفنان حمد العماري بوصلته الغنائية المفعمة بالاحاسيس والانغام العذبة والاداء الجميل بمشاركة الفنانة الاء الهندي حيث قدما مجموعة منوعة من الاغنيات التي تميزت موسيقاها بتوليفة كويتية اسبانية.
وقال الفنان حمد العماري لوكالة الانباء الكويتية (كونا) عقب الامسية ان وصلته الغنائية تضمنت ثماني اغان منها اربع قام هو بتأليفها وتلحينها حيث حرص على دمج الالحان الكويتية والاسبانية والمغربية في موسيقى هذه الاغاني.
واضاف انه من عشاق الموسيقى الاسبانية لاسيما فن الفلامكنكو حيث يستهويه هذا الفن ويفضل ان يقدمه للجمهور لما يجده من تفاعل الجمهور مع هذه النوعية من الاعمال.
واعرب العماري عن شكره للمجلس الوطني للثقافة والفنون والاداب على اتاحة الفرصة امامه وفرقته للمشاركة في فعاليات مهرجان القرين الثقافي وتقديم امسية موسيقية امام الجمهور.
من جانبها قالت الفنانة الاء الهندي في تصريح مماثل ل(كونا) ان مشاركتها في امسية اليوم هي الاولى لها مع الفنان العماري في مثل هذه الحفلات معربة عن شكرها للقائمين على تنظيم هذه الامسية وللجمهور الذي حضر فقراتها.
واوضحت ان الامسية اشتملت ثماني اغان منوعة بعضها من كلمات والحان الفنان حمد العماري بمشاركة الفرقة الخاصة المكونة من عازفين على الات الجيتار فلامنكو والبيانو والكمان.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*