الرئيسية / رياضة / السيتي سيتعاقد مع مهاجم في يناير الجاري

السيتي سيتعاقد مع مهاجم في يناير الجاري

سينزل مانويل بليجريني مدرب مانشستر سيتي سوق الانتقالات في يناير كانون الثاني الجاري بحثا عن مهاجم لمساعدة بطل الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم على الدفاع بنجاح عن اللقب.

وافتقر سيتي الذي يتساوى مع تشيلسي في الصدارة برصيد 46 نقطة لكل منهما للخيارات الهجومية في الأسابيع الأخيرة بعد اصابة المهاجمين سيرجيو أجويرو وايدن جيكو وستيفان يوفيتيتش.

ورغم ان هذا الثلاثي يسير في طريقه للتعافي يأمل بليجريني في التعاقد مع مهاجم لشغل الفراغ الذي خلفه رحيل الفارو نيجريدو الى بلنسية في سبتمبر ايلول الماضي.

وأبلغ بليجريني مؤتمرا صحفيا يوم الجمعة ‘سوف نبحث عن بديل لالفارو نيجريدو لاننا اتخذنا هذا القرار فور بيعه.’

وتابع ‘قررنا أن نبحث في ديسمبر اذا ما كنا نحتاج لمهاجم آخر. نحتاج بالفعل لمهاجم آخر وسنبحث عن افضل لاعب للتعاقد معه.’وسينتقل سيتي الى جوديسون بارك يوم السبت لمواجهة ايفرتون الذي خسر آخر اربع مباريات له في الدوري.

وسيعود المهاجم الارجنتيني اجويرو الذي سجل 19 هدفا في كل المسابقات هذا الموسم الى صفوف سيتي بعدما تعافى من إصابة في الركبة تعرض لها في بداية ديسمبر كانون الاول.

كما ضمت تشكيلة سيتي أيضا المهاجم جيكو والقائد فينسن كومباني لمواجهة ايفرتون بعد تعافيهما من اصابتين في ربلة الساق وعضلات الفخذ الخلفية على الترتيب.

وقال بليجريني ‘سنواجه مباراة صعبة خارج الارض امام ايفرتون. قد يكون المنافس ليس في أفضل حالاته في اللحظة الراهنة لكنه يملك فريقا قويا.’

وتابع ‘يملكون مجموعة من اللاعبين الممتازين وكذلك مدربا رائعا. اذا اردنا مواصلة طريقنا يتعين علينا ان نلعب بنفس اسلوبنا لتحقيق الفوز.’

واضاف ‘سنبدأ النصف الثاني من الموسم. وكل مواجهة ستكون بمثابة مباراة نهائية بالنسبة لكل الفرق المنافسة على اللقب. ليس فقط في الدوري الممتاز لكن الامر ينطبق ايضا على كأس الاتحاد الانجليزي ودوري الابطال. اذا لم تحقق الانتصارات فانك ستودع الكأس.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*