الرئيسية / برلمان / الخرينج .. نأمل باستكمال مصر الاستحقاق الاخير من خريطة المستقبل

الخرينج .. نأمل باستكمال مصر الاستحقاق الاخير من خريطة المستقبل

اعرب نائب رئيس مجلس الامة ورئيس لجنة الاخوة البرلمانية الكويتية المصرية مبارك الخرينج هنا اليوم عن الامل بأن تستكمل مصر (خريطة المستقبل) بإجراء الاستحقاق الثالث والاخير المتمثل في الانتخابات البرلمانية المرتقبة.
واكد الخرينج لوكالة الانباء الكويتية (كونا) عقب لقائه الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي حرص مجلس الامة ولاسيما لجنة الاخوة المشتركة على تعزيز التعاون والتنسيق المشترك بما يخدم مصالح كلا البلدين والشعبين وكذلك العمل العربي المشترك.
واشار إلى ان مباحثاته مع الرئيس السيسي تناولت العلاقات الثنائية بين الكويت ومصر ونتائج زيارته الاخيرة إلى دولة الكويت مؤكدا “ان مصر ستظل دائما الشريان والقلب النابض للامة العربية”.
واشاد الخرينج بعمق العلاقات الثنائية التي تربط بين البلدين والتعاون المثمر بينهما بمختلف المجالات مثمنا في الوقت ذاته مواقف مصر قيادة وشعبا تجاه امن دول مجلس التعاون الخليجي.
وكانت مصر نفذت المرحلتين الأولى والثانية من (خريطة المستقبل) من خلال تبني مشروع دستور في يناير من العام الماضي قبل إجراء انتخابات رئاسية تمكن فيها السيسي من هزيمة منافسه اليساري حمدين صباحي من الجولة الأولى في مايو الماضي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*