جديد الحقيقة
الرئيسية / رياضة / يستضيف أتلتيكو مدريد البطل ليفانتي اليوم في افتتاح منافسات المرحلة السابعة عشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم

يستضيف أتلتيكو مدريد البطل ليفانتي اليوم في افتتاح منافسات المرحلة السابعة عشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم

يفتتح أتلتيكو مدريد حامل اللقب الذي يتخلف بفارق 4 نقاط عن جاره اللدود ريال مدريد، المرحلة السابعة عشرة من الدوري الاسباني لكرة القدم، اليوم على ارضه بمواجهة ليفانتي.
ويمني اتلتيكو النفس بأن يبدأ العام الجديد من حيث انهى سابقه، حيث تغلب على مضيفه اتلتيك بلباو 4-1 بعد ان سقط في المرحلة التي سبقتها أمام فياريال (صفر- 1).
وعزز فريق المدرب الارجنتيني دييغو سيميوني صفوفه للنصف الثاني من الموسم باستعادة نجمه السابق فرناندو توريس بعقد إعارة من ميلان الايطالي لموسم ونصف.
ولن يتمكن “ال نينيو” من المشاركة في مباراة اليوم ضد ليفانتي لأن سوق الانتقالات الشتوية لم يفتتح رسميا، لكنه قد يسجل بدايته مع فريقه الجديد-القديم الاربعاء المقبل ضد ريال في ذهاب الدور ثمن النهائي من مسابقة الكأس.
وبانتظار مشاركة توريس، سيعول اتلتيكو مجددا على قوته الهجومية الضاربة المتمثلة بالكرواتي ماريو ماندزوكيتش والفرنسي انطوان غريزمان الذي سجل ثلاثية في المرحلة السابقة أمام بلباو.

فياريال يواجه التشي

وبدوره، يأمل فياريال الخامس والذي يتخلف بفارق نقطة عن فالنسيا الرابع وعلى المسافة ذاتها من اشبيلية وملقا السادس والسابع على التوالي، ان يحافظ على سجله الخالي من الهزائم للمرحلة السابعة على التوالي عندما يحل ضيفا على التشي، منافس برشلونة المقبل في مسابقة الكأس.
أما اشبيلية فسيتواجه اليوم ايضا مع ضيفه سلتا فيغو، في حين يلعب ملقا مع ضيفه الميريا.
وفي المباريات الأخرى، يلتقي اليوم ديبورتيفو لا كورونيا مع اتلتيك بلباو.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*