الرئيسية / أقسام أخرى / منوعات / بالفيديو.. الطفل الكويتي عمرو الرندي أول مواليد 2015

بالفيديو.. الطفل الكويتي عمرو الرندي أول مواليد 2015

طغت نسبة المواليد الذكور على اللحظات الأولى من العام الجديد في الكويت، فمع الثواني الأولى منه كانت الولادة الأولى لمولود كويتي ذكر، كما جاءت حالات الولادة في مختلف المستشفيات أغلبها لأطفال ذكور.
البداية كانت في مستشفى «رويال حياة»، فمع الدقيقة الأولى مباشرة من العام الجديد، قام استشاري أمراض النساء والتوليد ومساعدة الإنجاب د.عمرو الصياد بإجراء عملية ولادة قيصرية، حيث تمت ولادة عمرو الرندي، وهو كويتي الجنسية.
أما في مستشفى الولادة بمنطقة الصباح الطبية التخصصية وعلى حسب تصريح رئيس قسم النساء والولادة بالمستشفى د. وليد الجسار، فإن الساعات الأولى من عام 2015 شهدت ولادة ثلاثة ذكور، الأول لمولود سعودي الجنسية ولد في الساعة 12:15، تلته ولادتان لمولود سوري الجنسية بينما كان المولود الثالث كويتي الجنسية.
وفي مستشفى الجهراء، أكد رئيس قسم النساء والتوليد د. سامي الطاهر أن المواليد الذكور تسود مطلع هذا العام حيث شهد المستشفى خلال الساعات الأولى أيضا ولادة ثلاثة ذكور جميعهم تمت ولادتهم من خلال عمليات قيصرية، وكانت الولادة الأولى في الساعة الواحدة والنصف بعد منتصف الليل.
وكما هو الحال بالمستشفيات السابق ذكرها جاءت الولادة الأولى بمستشفى الفروانية حسب تصريح رئيسة مجلس أقسام النساء والولادة ورئيسة القسم بالمستشفى د.فاطمة الكندري لمولود ذكر في الساعة الواحدة وستة دقائق ولد ولادة طبيعية ويزن 3 كيلوغرامات و50 غراما، سوري الجنسية، وتوالت الولادات حتى الظهيرة لتكون المحصلة 11 مولودا، 5 منهم ذكور و6 إناث واحدة منهن فقط كانت ولادتها قيصرية.
بينما كسرت مستشفى العدان قاعدة استقبال العام الجديد بولادة الذكور حيث استقبلت مولودة أنثى لتكون أولى المولودات بها في العام الجديد حيث ولدت في الساعة الثالثة و31 دقيقة فجرا وتلتها 11 ولادة أخرى حتى منتصف النهار الأول من اليوم الأول للعام الجديد.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*