تراهن الجماهير في القادسية والكويت، على جاهزية الفريقين، الأصفر والأبيض للمباراة النهائية، لكأس سمو ولي عهد الكويت لكرة القدم، والمقررة اليوم على استاد “جابر الدولي”.

في القادسية، يبقى بدر المطوع، حامل آمال الجماهير الصفراء، ولم ينجح أحد في إزاحة المرعب، عن هذه المكانة الكبيرة، وذلك على الرغم من تراجع مستوى المطوع، في فترات بسبب الاصابة، أو خلاف ذلك، حيث تدرك الجماهير أن المطوع، يعود دائما في الأوقات الصعبة.

ويجد المطوع من يدعمه بقوة في مهمته، أمثال رفقاء الدرب، مساعد ندا، وصالح الشيخ، وعبدالعزيز المشعان، إلى جانب عناصر شابة، أمثال أحمد الظفيري، ورضا هاني، وأحمد الرياحي، وغيرهم من اللاعبين، فضلاً عن الثنائي الجديد، ديفيد سيلفا، وبلانكو.

في المقابل يعتبر عبدالهادي خميس الورقة الرابحة في الكويت، متفوقا على اللاعبين المحترفين في الفريق، جمعة سعيد، وفراس الخطيب، وايضا السيراليوني محمد كمارا، واستطاع خميس أن يخطف الأضواء منذ بداية الموسم الحالي، بفضل أداء ثابت، وأهداف، تنم عن لاعب من الطراز الفريد.

ومن دون شك، فان تواجد فهد العنزي، وطلال جازع، والسيراليوني كمارا، وجمعة سعيد، إلى جوار عبدالهادي سيساعده كثيرا، في مواجهة القادسية.