جديد الحقيقة
الرئيسية / أقسام أخرى / فن وثقافة / كريس براون يواصل الغناء “بين السماء والأرض”

كريس براون يواصل الغناء “بين السماء والأرض”

تعرّض مغني الـ”آر أند بي” الأمريكي كريس براون لموقف محرج خلال حفله الأخير بولاية نيوجيرسي، بعدما طرأ عطل ميكانيكي على أسلاك إنزاله من سقف المسرح، لكنه استطاع تدارك الموقف، وواصل الغناء.

وفي مقطع فيديو متداول، بدت معالم الغضب واضحة على وجه براون (35 عاماً)، بعدما تُرك لدقائق معدودة متدلياً من سقف مركز “برودنشيال”.

لكن كريس براون حاول تدارك الموقف من خلال مواصلة أغنيته الشهيرة التي أطلقها عام 2019، “Under the Influence”. وفي نفس الوقت، واصل التلويح غاضباً عدّة مرات إلى طاقم الكواليس لمساعدته، لتنتهي الأزمة بنصب سلم في منتصف المسرح، ومساعدته على النزول إلى الأرض.

بين الإشادة والسخرية

وصفق الجمهور لبراون لاستمراره في العرض أثناء الحادث، الذي لم يتجاوز الدقيقة، لكن ردود الفعل عبر مواقع التواصل انقسمت حول موقف براون، بين مشيدة وساخرة.

وقال أحد المعلقين على الفيديو المتداول على منصة إكس: “استمر في الغناء بدلاً من إفساد الحفل، لو كنت مكانه كنت طلبت إيقاف الموسيقى”. بالمقابل، سخر آخرون من الموقف، معتبرين أنه لم يتمكن من إخفاء علامات الغضب على وجهه، وإخفاء استيائه من الموقف المحرج.

في نهاية الحفل الذي استمر ساعتين، توجّه براون إلى الجمهور باعتذار، وأعرب عن غضبه من الموقف، وفقاً لما نقله موقع مترو البريطاني.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*