جديد الحقيقة
الرئيسية / رياضة / الكويتي عبدالله بهبهاني يحقق ذهبية وبرونزية ضمن بطولة سلمانوف الدولية لشباب الجمباز في سلوفينيا

الكويتي عبدالله بهبهاني يحقق ذهبية وبرونزية ضمن بطولة سلمانوف الدولية لشباب الجمباز في سلوفينيا

حقق لاعب منتخب الكويت للجمباز الفني للشباب عبدالله بهبهاني نتيجة متقدمة ضمن بطولة سلمانوف الدولية التي اختتمت الأحد في سلوفينيا بحصده ميداليتين ذهبية وبرونزية إضافة إلى تحقيقه المركز الرابع في منافسات الفردي العام.
وقال رئيس وفد منتخب الكويت عضو مجلس إدارة الاتحاد المحلي محمد الديحاني في بيان صادر عن (الاتحاد) إن “الإنجاز” الذي حققه بهبهاني في البطولة التي انطلقت في الخامس من شهر يونيو الجاري جاء بعد منافسة قوية مع 22 لاعبا مثلوا سبع دول متقدمة في اللعبة هي كرواتيا وسلوفينيا والنمسا وهنغاريا وبولندا وصربيا وسيراليون.
وأوضح أن بهبهاني حصد (ذهبية) منافسات جهاز طاولة القفز و(برونزية) منافسات (العقلة) وقد “فرض نفسه بقوة في هذه البطولة التي تحظى باعتراف الاتحاد الدولي للعبة”.
وأشاد بالتزام بهبهاني وحرصه الدائم على تطوير مستواه منوها بالجهود الكبيرة التي يبذلها مدرب المنتخب – الأوكراني فيتالي أرسينيف لتطوير وتحسين مهارات اللاعبين.
كما أشاد بدعم الهيئة العامة للرياضة واللجنة الأولمبية الكويتية للمنتخب في جميع مشاركاته الخارجية.
ولفت الديحاني إلى “المشاركة الإيجابية والأداء الجيد” للاعبين موسى الصحاف وسعود الرديني وحسين دشتي وسعود السناوي وكذلك لاعبة منتخب الجمباز الفني للفتيات فاطمة النما التي نافست بقوة في هذه البطولة مع 46 لاعبة و”أعطت صورة إيجابية عن رياضة الجمباز الفني للفتيات” علما بأنها أول مشاركة لها في بطولة دولية بهذا المستوى.
واعتبر الديحاني بطولة سلمانوف “فرصة مناسبة لاختبار القدرات اللاعبين وإكسابهم الخبرات الفنية اللازمة.

 

 

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*