جديد الحقيقة
الرئيسية / رياضة / جوائز فيفا: ميسي يتطلع للتتويج.. ورونالدو يتسلح بالأمل

جوائز فيفا: ميسي يتطلع للتتويج.. ورونالدو يتسلح بالأمل

مع إحراز ثنائية دوري وكأس إسبانيا مع برشلونة الإسباني في 2016، يتطلع المهاجم الأرجنتيني الفذ ليونيل ميسي إلى البقاء على عرش أفضل لاعب في العالم لعام 2016 في استفتاء الاتحاد الدولي للعبة (فيفا).
وخسر ميسي الجائزة في عامي 2013 و2014 لصالح البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الأسباني ولكنه استعاد الجائزة في 2015 بعدما أحرز خمسة ألقاب مع برشلونة في 2015 وتبدو الفرصة سانحة الآن لإحراز جائزة الفيفا مجددا لتكون السادسة له في غضون ثماني سنوات.
على ذات الصعيد بعدما أحرز نجم كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم 2016، أصبح أمل اللاعب حالياً هو تأكيد هيمنته على عرش أفضل اللاعبين في العالم بشكل لا يقبل التشكيك في جدارته، وذلك من خلال الفوز غداً الإثنين بجائزة “فيفا” لأفضل لاعب في العالم.
ويتصدر ميسي الكثير من الترشيحات للفوز بالجائزة خلال حفل الفيفا الذي يقام غدا الاثنين في مركز المؤتمرات بمدينة زيوريخ السويسرية.
واستعاد برشلونة بريقه بشكل رائع في 2015 وأحرز خمسة ألقاب تحت قيادة المدرب لويس إنريكي كما سجل ميسي العديد من الأهداف الحاسمة وصنع العديد لزملائه.
رويترز

 

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*