الرئيسية / رياضة / السالمية يقلب الطاولة على كاظمة ويهزمه في دوري كرة اليد

السالمية يقلب الطاولة على كاظمة ويهزمه في دوري كرة اليد

تغلب نادي السالمية الليلة على نظيره كاظمة بنتيجة 22 – 21 في ختام مباريات الأسبوع السادس لبطولة الدوري العام ال49 بكرة اليد في مباراة متكافئة لم تحسم نتيجتها الا في الثواني الأخيرة.
جاءت المباراة في انطلاقتها لصالح كاظمة الذي حقق التفوق عبر بدر الغربللي وضاري الحملي اضافة الى الخبير عبدالعزيز نجيب ومن خلفهم الحارس سعد العبيد ليتمكن الفريق من انهاء الشوط الأول لصالحه 13 – 11.
وفي الشوط الثاني تغيرت الموازين اذ تمكن لاعبو السالمية من تعديل النتيجة والتقدم بقيادة ابراهيم صنقور ومحمد فلاح وعبداللطيف الدوسري والمتألق حامد مزعل لينجح الفريق في محاصرة لاعبي كاظمة وانتزاع فوز مهم وصعب.
وبهذا الفوز حقق السالمية النقطة السادسة من ثلاث مباريات فيما تجمد رصيد كاظمة عند ثماني نقاط من ست مباريات بعدما تعرض لخسارة أولى من القادسية.
وفي مباراة أخرى تغلب العربي على الصليبيخات بنتيجة 30 – 22 في مباراة رجحت فيها خبرة لاعبي العربي كفتهم بصورة واضحة.
وتمكن الأخضر بقيادة مدربه الوطني يوسف غلوم من تحقيق الفوز والخروج بنتيجة ايجابية والحفاظ على مركزه بين فرق المقدمة بعد تحقيقه الفوز الثالث على التوالي وحصوله على النقطة السادسة من ثلاث مباريات علما بان لديه مباريات مؤجلة في الاسابيع الثلاثة الاولى من الدوري لمشاركته في البطولة العربية.
كما تغلب الشباب على الساحل بنتيجة 31 – 30 ليرفع رصيده الى خمس نقاط فيما تجمد رصيد الساحل عند نقطة واحدة.
وأمس تغلب الفحيحيل على الجهراء بنتيجة 29 – 26 في مباراة متكافئة الى درجة كبيرة ليرفع الفحيحيل رصيده الى أربع نقاط بالتساوي مع الجهراء فيما تمكن خيطان من الفوز على التضامن بنتيجة 18 – 12 في مباراة لم ترق الى المستوى المطلوب ليرتفع رصيد خيطان الى أربع نقاط فيما بقي التضامن بلا رصيد.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*