الرئيسية / Android / وأخيرا سامسونج ستكشف عن سبب احتراق جوال جالاكسي نوت 7!

وأخيرا سامسونج ستكشف عن سبب احتراق جوال جالاكسي نوت 7!

تعتبر الضربة التي تلقتها شركة سامسونج من اقوى الضربات لهذا العام بعد ان تعرض جوالها جالاكسي نوت 7 للاحتراق بعد ايام من اطلاقه وتوزيعه في الاسواق الأمر الذي اجبر سامسونج على سحب هذا الجوال من الاسواق العالمية.

وفي جديد الأمر، ان الكثير من التقارير يتم تداول بها من قبل وسائل الإعلام الكورية الجنوبية تفيد بأن سامسونج ستحاول نشر نتائج تحقيقاتها في أسباب إحتراق جوال جالاكسي نوت 7  بحلول نهاية هذا العام.

وبالنظر إلى أن موعد الإعلان الرسمي عن جوال جالاكسي أس 8  بدأ يقترب بسرعة، فكلما كانت سامسونج تعرف ما حدث بالضبط، كلما سارعت في ترك كل تلك الدراما ورائها، والتركيز على عملية إنتاج جوالها المقبل.

وصرح مسؤول في سامسونج بالقول : “نحن ندرس كل الاحتمالات لمعرفة السبب الدقيق للحوادث “. وعلى ما يبدو أن سامسونج لا ترغب في الإشارة إلى أي شيء حتى تتأكد بشكل قاطع قد يكون له علاقة بهذه الحوادث.

ويقترح الخبراء بأن سامسونج تأخذ وقتها لمعرفة ما حدث. على الرغم من أن توقيت الإعلان مهم، إلا أن الأهم يبقى هو معرفة السبب الدقيق لهذه الحوادث من أجل تجنبها في المستقبل، وليس فقط من قبل شركة سامسونج، وإنما من قبل الجميع.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*