الرئيسية / رياضة / رئيس اتحاد الكرة: صرف الدعم المالي لبطولتي سمو الأمير وولي العهد

رئيس اتحاد الكرة: صرف الدعم المالي لبطولتي سمو الأمير وولي العهد

أكد رئيس اللجنة المكلفة بإدارة شؤون الاتحاد الكويتي لكرة القدم فواز الحساوي اليوم الاربعاء أن اللجنة تعمل بشكل متواصل من أجل الارتقاء بمستوى البطولات المحلية.

جاء ذلك في بيان صحفي عقب زيارة وزير الاعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب الشيخ سلمان الحمود لمقر الاتحاد مع الوفد المرافق له للاطلاع على سير العمل.

وقال الحساوي في البيان ان هدف اللجنة هو إعادة كرة القدم المحلية الى الطريق الصحيح وهو عمل يحتاج إلى وقت مضيفا ان اعضاء اللجنة سيمهدون الطريق لمن يريد أن يعمل في الاتحاد مستقبلا «لأننا في النهاية نعمل من أجل مصلحة الكويت».

واكد ان أعضاء اللجنة على قدر المسؤولية الملقاة على عاتقهم وعلى قدر الثقة التي منحها لهم سمو الامير ووزير الإعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب الشيخ سلمان الحمود.

واشار الى أن الهيئة العامة للرياضة وبتوجيهات من الشيخ سلمان الحمود ورئيس الهيئة الشيخ أحمد المنصور قد صرفت الدعم المالي المقرر لبطولة كأس سمو الأمير وبطولة كأس سمو ولي العهد لتتمكن اللجان من العمل مبكرا لإنجاح المهرجان المقرر لنهائي هاتين البطولتين المهمتين.

واعرب عن شكره للشيخ سلمان والوفد المرافق له على زيارتهم لمقر الاتحاد والتي تؤكد حرصهم على سير العمل فيه.

وزار وزير الاعلام الاتحاد الكويتي لكرة القدم برفقة مدير الهيئة العامة للرياضة الشيخ أحمد المنصور الصباح ونائب المدير العام للهيئة العامة الرياضة الدكتور حمود فليطح وعضو مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة خالد الروضان ومستشار وزير الدولة لشؤون الشباب الدكتور صقر الملا للاطمئنان على سير العمل في الاتحاد.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*