الرئيسية / محليات / وزيرة الشؤون: حريصون على تطبيق القانون

وزيرة الشؤون: حريصون على تطبيق القانون

أكدت وزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل ووزيرة الدولة لشؤون التخطيط والتنمية هند الصبيح، أن العمل بروح الفريق الواحد والحرص على أداء العمل بجدية وإخلاص من عوامل تحقيق النجاح.

جاء ذلك في تعليق للوزيرة الصبيح على تقرير لحملة «الكويت محتاجة»، أظهر حصول 7 جهات حكومية، هي وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل والهيئة العامة للقوى العاملة، ووزارة المواصلات والهيئة العامة لشؤون الزراعة والثروة السمكية، وبلدية الكويت ووزارة الكهرباء والماء، والطيران المدني، على تقدير امتياز في تقييم يظهر مدى تفاعل الوزارات والهيئات الحكومية مع ما وصلها من شكاوى المواطنين والتي تتعلق بعيوب الخدمات المقدمة من تلك الجهات.

وأشارت الصبيح إلى أنها وجميع العاملين في كل الجهات التي تخضع لاشرافها يعملون من اجل تطبيق القانون وتقديم افضل الخدمات للجمهور دون النظر الى الحصول على شكر أو تقدير حيث يعتبر هذا العمل هو واجب وطني يفترض ان نحرص عليه دون مقابل.

وفي الوقت الذي حصلت فيه الجهات السبع على تقدير امتياز، حصلت جهتان فقط على تقدير جيد في مستوى التفاعل مع شكاوى المواطنين هما وزارتي المالية والأوقاف والشؤون الاسلامية.

كما أظهر التقرير حصول 4 جهات حكومية أخرى على تقدير «شبه معدوم»، وهو ما يعني أن تفاعل تلك الجهات مع شكاوى المواطنين ضعيف، وهي وزارات الصحة والداخلية والأشغال والهيئة العامة للبيئة، بينما حلت وزارات التجارة والصناعة والتربية والتعليم العالي في المراتب الأخيرة حيث صنف التقرير تفاعلها مع شكاوى المواطنين بأنه «معدوم».

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*