الرئيسية / برلمان / الدلال: 70% من «حدس» صوتوا للمشاركة في الانتخابات

الدلال: 70% من «حدس» صوتوا للمشاركة في الانتخابات

جدد النائب السابق محمد الدلال تأكيده خوض الحركة الدستورية الاسلامية (حدس) الانتخابات المقبلة، موضحا ان اتفاق الحركة لم ينته الى الآن بشأن التركيز على دوائر معينة، انما الاقتراح المبدئي خوض ممثلي الحركة للانتخابات في الدوائر الخمس كافة.
ولفت  الى ان كل الاجراءات والتحركات السابقة التي قامت بها المعارضة لم تؤد نتيجة الاصلاح المطلوبة، موضحا ان المشاركة هي الافضل للاصلاح.
وقال الدلال ان الحركة تعتمد آلية التصويت الديموقراطي لكل القرارات السياسية، لذلك فإن %70 من اجمالي من يحق لهم التصويت في الحركة اختاروا العودة للانتخابات وخوضها مجددا وإنهاء المقاطعة، لأننا نرى ان لها ايجابيات ولكن بالمقابل نحن نرى انحدارا في الساحة السياسية، وقوانين تقر دون نقاش، وبعض النواب لم يقدموا حتى سؤال واحد، وعليه فإن المشاركة تتطلب وجود أناس يعيدون التوازن ويوقفون الخلل والانحدار.
وعن موقف الاغلبية السابقة بعد اعلان «حدس» المشاركة، قال الدلال نحن اختلفنا معهم في اهمية المشاركة ومصلحتها التي تستوجب خوضها لوقف الانحدار والمساهمة في الاصلاح وابدوا تحفظهم، وعلاقتنا مستمرة ايجابيا معهم، مشيرا الى ان الحركة ستركز في الفترة المقبلة على تعديل النظام لانتخابي القائم.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*