الرئيسية / رياضة / المجروب: لا نية للتعاقد مع محترفين جدد في يناير!

المجروب: لا نية للتعاقد مع محترفين جدد في يناير!

اكد مدير الكرة بنادي الفحيحيل صالح المجروب ان الجهاز الفني للفريق الاول لكرة القدم بقيادة الكرواتي ميخا مستمر في عمله وان المحترفين مستمرون ايضا مع الفريق ولا توجد نية للاستعانة بلاعبين جدد خلال فترة الانتقالات الشتوية، مشيرا الى ان الهدف من الاستمرارية هو الحفاظ على استقرار الفريق الذي يتم اعداده للموسم المقبل وليس المنافسة في الموسم الحالي.
وعن امكانية اقامة معسكر خارجي خلال فترة توقف الدوري قال المجروب: هناك توجه لاقامة معسكر تدريبي حيث يفاضل الجهازان الفني والاداري حاليا بين ثلاث دول هي مصر والامارات وقطر لاستضافة المعسكر، كما سيتم الاتفاق على تنظيم بعض المباريات الودية هناك لتهيئة اللاعبين بدنيا وفنيا وفق مخططات الكرواتي ميخا.
وعن الاداء العام للفريق في الدوري قال المجروب: الاداء في مجمله جيد واللاعبون ملتزمون بتعليمات الجهاز الفني والخطط الموضوعة لهم، الا ان هناك اخطاء بسيطة ادت الى الخسارة في المباريات وسنعمل على تلافيها في المراحل المقبلة متمنيا في الوقت ذاته ان يوفق الفريق في مواجهاته القادمة.
الجدير بالذكر ان الفحيحيل يحتل المركز الأخير في جدول ترتيب فرق الدوري بنقطة واحدة حصدها من تعادل وحيد بينما خسر في تسع مباريات حتى الآن.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*