الرئيسية / رياضة / خيطان يفرمل السالمية

خيطان يفرمل السالمية

سقط السالمية في فخ التعادل امام ضيفه خيطان بهدف لكل منهما في اللقاء الذي جمعهما ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من دوري viva.
ورفع السالمية رصيده الى 23 نقطة مهدرا في الوقت ذاته فرصة مشاركة العربي والقادسية الصدارة مؤقتا، فيما اصبح رصيد خيطان 11 نقطة.
سجل للسالمية الايفواري جمعة سعيد في الدقيقة 19 عندما تسلم كرة بينية اخترق بها منطقة الجزاء ورفعها من فوق الحارس الا ان الاخير سرعان ما عاد وحال دون دخول الكرة ليقوم سعيد بتسديد الكرة مرة اخرى وتسكن الشباك، فيما احرز لخيطان عمر الحبيتر الذي نجح في استغلال كرة عرضية سددها على يسار حارس السالمية (64).
وضمن الجولة ذاتها زاد الصليبيخات من أوجاع النصر بعد تغلبه عليه بهدف وحيد على أرضه ووسط جماهيره، ليرفع الصليبيخات رصيده الى 18 نقطة في المركز السابع، بينما تراجع النصر للمركز العاشر بثماني نقاط، سجل هدف المباراة بدر المطيري في الدقيقة 75 من عمر اللقاء.
وفي مباراة اخرى نجح الشباب في تخطي عقبة التضامن بأربعة اهداف مقابل هدف في مباراة شهدت شدا وجذبا بين لاعبي الفريقين مما أدى الى طرد لاعبين من التضامن ولاعب من الشباب، ورفع الشباب رصيده الى 13 نقطة في المركز الثامن بينما بقى التضامن في المركز الثاني عشر بخمس نقاط.
وفاز الفحيحيل على الساحل بهدفين نظيفين ليرفع الفحيحيل رصيده الى اربع نقاط فيما تجمد رصيد الساحل عند ثماني نقاط.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*