الرئيسية / محليات / مجموعات تطوعية تعتزم الاعتصام في «السكنية» الأسبوع المقبل

مجموعات تطوعية تعتزم الاعتصام في «السكنية» الأسبوع المقبل

تعتزم مجموعات الأهالي التطوعية المعنية بالضغط على الجهات الحكومية لمتابعة تنفيذ المشاريع الإسكانية تنفيذ اعتصامات في المؤسسة العامة للرعاية السكنية اعتراضا على تأخيرات في أعمال البنية التحتية على حد قولهم.
وقال أهالي مشروع توسعة الوفرة لـ القبس إنهم بدؤوا في تجميع أنفسهم تمهيدا للمطالبة بتنفيذ عقود البنية التحتية والمباني العامة لمشروع منطقتهم الذي يلاحظ تأخير إنشائه.
كما ينوي تجمع البيوت الحكومية لمدينة جابر الأحمد كذلك تنفيذ «اعتصام عائلي» في منطقتهم بعد الحصول على تراخيص من الجهات الرسمية، اعتراضا على التسعيرة المالية التي تم إقرارها كسعر للوحدة السكنية التي حصلوا عليها مؤخرا، لتكون بمبلغ 65.090 ألف دينار، لافتين إلى أنه من غير المعقول أن يكون هناك سوء في التشطبيات وأعمال البناء ويتم إقرار أسعار مرتفعة مقارنة مع البيوت الحكومية التي تم تسليمها في مدينة سعد العبد الله والتي لم تتجاوز 55 ألف دينار.
وأضافوا أنهم قاموا بعقد اجتماعات مع لجان تطوعية في منطقة شمال غرب الصليبخات وقسائم جابر الأحمد، تمهيدا لرفع عريضة لسمو رئيس الوزراء يظهر فيها حجم الأخطاء والتشطبيات التي تعاني منها المناطق السكنية الجديدة، والظلم الواقع على الأهالي.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*