الرئيسية / محليات / الصانع يهنئ وزير الحج والعمرة السعودي لـ #نجاح_الحج_1437ه

الصانع يهنئ وزير الحج والعمرة السعودي لـ #نجاح_الحج_1437ه

هنأ وزير العدل وزير الأوقاف والشؤون الإسلامية الكويتي يعقوب الصانع وزير الحج والعمرة بالمملكة العربية السعودية الشقيقة الدكتور محمد صالح بن طاهر بنتن بمناسبة عيد الأضحى المبارك ونجاح موسم الحج لهذا العام 1437 هجرية.

وقال الصانع في برقية وجهها إلى وزير الحج والعمرة السعودي “إن نجاح موسم الحج إنما يعود بعد فضل الله إلى ما توليه القيادة الرشيدة في المملكة العربية السعودية من اهتمام كبير ومتواصل تمثل في تنفيذ العديد من المشروعات المهمة سواء في مكة المكرمة أو المشاعر المقدسة”.
وأشاد الصانع في برقيته بالمشروعات المهمة التي نفذتها المملكة سعيا لخدمة الحاج وراحته وتقديم كل التسهيلات التي يحتاجها من خلال منظومة عمل متكاملة بين جميع الجهات المعنية بتقديم الخدمات المتعلقة بالحج مؤكدا أن تلك الجهات أدت أدوارها مما أسهم في هذا النجاح الذي تسعى المملكة إلى تميزه في كل عام.
وأضاف “من خلال أدائي لمناسك الحج هذا الموسم لمست بنفسي كل ذلك الاهتمام والتطور وتلك التسهيلات المقدمة للحاج” مقدما شكره لوزير الحج والعمرة السعودي وعظيم امتنانه لقاء ما قدمه إلى بعثة الحج الكويتية من اهتمام مميز وخاص جعلها تؤدي عملها على أكمل وجه.
وسأل الصانع في ختام البرقية المولى عز وجل أن يجعل ما تقوم به المملكة من أعمال لخدمة الاسلام والمسلمين في ميزان حسنات أبنائها وأن ينعم على المملكة وشعبها بمزيد من التقدم والازدهار تحت ظل القيادة الحكيمة لخادم الحرمين الشريفيين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*