الرئيسية / محليات / إزالة 97% من معوقات مشاريع توسعة “الدائري الخامس”

إزالة 97% من معوقات مشاريع توسعة “الدائري الخامس”

أعلنت إدارة العلاقات العامة في البلدية عن قيام فريق الطوارئ التابع لفرع بلدية محافظة الفروانية بإزالة 97% تقريبا من التعديات التي تعوق مشروع توسعة الدائري الخامس على أملاك الدولة.
وفي هذا السياق، أوضح رئيس فريق طوارئ بلدية محافظة الفروانية خالد الردعان أن الفريق المكلف بإزالة التعديات التي تعوق مشروع توسعة الدائري الخامس على أملاك الدولة أوشك على الانتهاء من إزالة كل التعديات التي تعرقل تنفيذ المشروع، مشيرا إلى ان هذه الإزالة جاءت بناء على طلب وزارة الاشغال العامة للعقد رقم (هـ ط/210) لإنشاء وإنجاز وصيانة الطرق والتقاطعات على الجزء الغربي من الطريق الدائري الخامس.

وأشار الردعان إلى ان إزالة التعديات ستتواصل حتى تتم إزالة جميع التعديات والمخالفات على أملاك الدولة التي تعوق المشروع وداخل حرم الطريق مؤكدا قيام الفريق بمساعدة جميع وزارات الدولة المختلفة في أعمالها لتنفيذ المشاريع التنموية وإزالة العوائق الموجودة ضمن هذه المشاريع وتسليمها خالية من العوائق لتنفيذ مشاريعهم وفق الجداول الزمنية لإنجازها.

ترأس حملة الإزالة رئيس فريق الطوارئ خالد الردعان وكل من عباس الأسود نائب رئيس فريق الطوارئ وفيصل الكندري رئيس الزام (أ) وعلي فرمن رئيس الزام (ب) ومفتشي النوبات ومن العلاقات العامة كمال الدين محمد وازهار فاروقي.

 

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*