الرئيسية / رياضة / الحشان يبدأ اولى مراحل العودة للملاعب

الحشان يبدأ اولى مراحل العودة للملاعب

 

بدأ سيف الحشان لاعب القادسية مرحلة العلاج الطبيعي بعد العملية الجراحية اللتي اجراها اللاعب في مدينة برشلونة الاسبانية.

كان اللاعب قد أجري عملية الرباط الصليبي وتكللت بالنجاح ، حيث تم تبديل الرباط برباط من وتر الركبه، وإزالة جزء بسيط من الغضروف و خياطة الرباط الجانبي.

وكان الحشان قد تعرض للاصابة خلال مباراة خيطان في الجولة السابعة لدوري فيفا عقب تدخل قوي من لاعب خيطان المحترف تراوري واضطر لاجراء الجراحة والغياب عن الازرق في خليجي 22 وايضا الغياب عن كاس اسيا المقبلة باستراليا.

وسيستمر اللاعب في تدريبات العلاج الطبيعي للفترة المقبلة بصحبة الفريق المعالج له في مدينة برشلونة قبل ان يعود الى البلاد لبدء العلاج الطبيعي استعدادا لبرنامج تقوية العضلات ال    ي سيضعه الطبيب الاسباني ايضا قبل ان يخوض المرحلة قبل الاخيرة وهي الجري من دون كرة واخيرا الدخول مع زملاءه اللاعبين في التدريبات الجماعية والمتوقع ان تكون في شهر مارس المقبل ليعود اللاعب الى المشاركة في المباريات مع نهاية الموسم الجاري كما حدث مع بدر المطوع في نهاية الموسم الماضي .

وتلقي اللاعب العديد من الاتصالات الهاتفية في الايام القليلة الماضية من ادارة الاصفر واعضاء الجهازين الفني والاداري في الملكي من اجل الاطمئنان عليه اضافة الى زملاءه في الفريق وحرص هو ايضا على التواصل معهم كما حضر الحشان بعض مباريات الدوري الاسباني في ملعب برشلونة من اجل كسر حالة الملل والخروج من روتين العلاج

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*