الرئيسية / محليات / الشعيب: وقعنا 7 عقود لخدمات بعثة الحج

الشعيب: وقعنا 7 عقود لخدمات بعثة الحج

أعلن وكيل وزارة الاوقاف المساعد للشؤون المالية والادارية وليد الشعيب توقيع 7عقود تخص بعثة الحج الكويتية في المملكة العربية السعودية.

وقال الشعيب  ان العقود التي وقعها على مدى الايام الماضية مع وفد من الشؤون المالية بوزارة الاوقاف تخص صيانة مقر بعثة الحج لموسم الحج واستئجار سيارات لنقل أفراد البعثة وعدد 6 باصات لتنقل أفراد البعثة بين المشاعر المقدسة اضافة الى عقد التغذية «الإعاشة» الخاص بأفراد بعثة الحج في مقر البعثة والمشاعر المقدسة.

واضاف الشعيب: «كما تم توقيع عقد تجهيز مقر البعثة في مشعر منى، وعقد آخر لتجهيز مخيم مقر بعثة الحج في المزدلفة، واخيرا عقد اعمال نظافة وحراسة مقر بعثة الحج الكويتية في مكة المكرمة».

واشار الشعيب الى ان جميع العقود التي تم توقيعها تم وضع شروطها وضوابطها في لجنة المشتريات بوزارة الاوقاف وترسيتها وفقا للجنة بعد أخذ موافقة لجنة المناقصات المركزية والجهات الرقابية الاخرى كديوان المحاسبة والفتوى والتشريع.

واوضح ان جميع هذه المناقصات تم الاعلان عنها بالصحف السعودية عن طريق القنصلية الكويتية في جدة، وتمت الترسية بناء على اقل الاسعار وأفضل الخدمات وفقا لشروط ومواصفات وزارة الاوقاف.

وأشار الشعيب، الذي يترأس الوفد، الى انه قد تم دفع ما تبقى من فواتير الكهرباء والماء الخاص ببعثة الحج الكويتية العام الماضي وكذلك تم تفعيل حساب الوزارة في مصرف الراجحي والذي يغلق كل عام عقب انتهاء موسم الحج المبارك.

واوضح الشعيب انه التقى على هامش الزيارة بعدد من المسؤولين ومنهم رئيس مجلس إدارة المؤسسة الأهلية لمطوفي حجاج الدول العربية عباس بن عبدالغني قطان.

واشاد الشعيب في ختام تصريحاته بالجهود الكبيرة التي تبذلها حكومة خادم الحرمين الشريفين في خدمة ضيوف الرحمن كل عام.

 

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*