الرئيسية / رياضة / ‘ الكراتيه ‘ يعتمد محكمة (NSAT)

‘ الكراتيه ‘ يعتمد محكمة (NSAT)

عقد اتحاد الكراتيه اجتماع الجمعية العمومية الغير عادية أول من أمس في مقر اتحاد الكراتيه بحضور 9 أندية من أصل 14 نادي ، حيث وافق الحضور بالإجماع على اعتماد هيئة التحكيم الرياضية الوطنية (NSAT) كهيئة تحكيم رياضية لاتحاد الكراتيه .

وحضر الاجتماع نائب رئيس اتحاد الكراتيه مناحي الفضلي و أمين السر عماد بهبهاني وأمين الصندوق حسن برجس ، و9 من ممثلي الأندية الذين وافقوا بالإجماع وهم : عبداللطيف السريع ( عضو مجلس إدارة نادي السالمية ) ، إبراهيم دشتي ( عضو مجلس إدارة نادي الصليبخات ) ، أحمد الرومي ( عضو مجلس إدارة نادي اليرموك) ، سالم الرشيدي ( عضو مجلس إدارة نادي التضامن ) ، محمد السبيعي (النصر ) ، وعبدالله السالم (القادسية )، أمير الخرس ( العربي) ، محمد العازمي ( الشباب ) ومصطفى الشطي (خيطان ) .

وتغيب عن الاجتماع ممثلي أندية الفحيحيل وكاظمة والكويت والساحل والجهراء.

كما وافق الحضور على تشكيل 3 أعضاء من الجمعية العمومية غير العادية لفحص محضر الاجتماع وهم : أحمد الرومي ، وابراهيم دشتي وعبداللطيف السريع .

من جهته قال أمين سر الاتحاد عماد بهبهاني بأن هذه المحكمة من شأنها حل العديد من القضايا الرياضية العالقة شواء بين لاعب ونادي وبين نادي واتحاد ولاعب واتحاد لذلك قررنا بأن يكون أول اتحاد يعتمد هذه المحكمة التي يتمنى بأن تعود بالفائدة على الشباب الرياضي .

وشكر ببهاني الجمعية العمومية للاتحاد على ثقتهم باتحاد الكراتيه واتخاذهم لهذه الخطوة التي يأمل بأن تعود بالفائدة على اتحاد الكراتيه كما شكر بهبهاني اللجنة الأولمبية على تنفيذها للقوانين بإنشاء محكمة رياضية .

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*