الرئيسية / محليات / محافظ الفروانية بحث سبل تسهيل الفيزا للطلبة لأمريكا

محافظ الفروانية بحث سبل تسهيل الفيزا للطلبة لأمريكا

استقبل محافظ الفروانية الشيخ فيصل الحمود المالك الصباح ، في مكتبه بديوان عام المحافظة سفير الولايات المتحدة الأمريكية لدى الكويت دوجلاس آلن سليميان.
وتم خلال اللقاء التباحث حول عدد من الموضوعات والقضايا الأقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك، لاسيما المتعلقة بالفيزا الخاصة بالطلبة والسياح وراغبي العلاج من الكويتيين وكيفية العمل علي تسهيل الإجراءات المتبعة للحصول عليها.
وأكد الشيخ فيصل الحمود على عمق العلاقات الإستراتيجية التى تجمع بين البلدين الصديقين.
وفي نهاية اللقاء شكر السفير سليميان الشيخ فيصل الحمود على حسن الإستقبال، مشيداً بالعلاقات التاريخية والمتميزة بين دولة الكويت والولايات المتحدة والتعاون الكبير بينهما في كل المجالات بما يخدم مصالح الشعبين الصديقين.
من جانب آخر استقبل الشيخ فيصل الحمود رئيسي نقابتي العاملين المدنيين بوزارتي الدفاع والداخلية مهندس أحمد مطلق العنزي والأستاذ بدر مراجي العنزي في مكتبه بديوان عام المحافظة.
وأشار الحمود خلال لقائهما إلى تميز العمل النقابي الكويتي وتنوعه عن بقية دول المنطقة ، لاسيما ودوره المهم في تحريك قضايا المجتمع ، مشيدا بجهودهما الطيبة في العمل النقابي البناء الذي يخدم مصلحة الوطن والمواطن، لاسيما والعاملين بأداء متميز ورقي، متمنيا لهما التوفيق والنجاح.

 

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*