الرئيسية / جرائم وقضايا / لصوص حطموا باب «القشعانية» وسحبوا ماكينة «كي. نت»

لصوص حطموا باب «القشعانية» وسحبوا ماكينة «كي. نت»

باءت بالفشل محاولة لصوص سرقة أموال من جمعية القشعانية التعاونية، بعد قيامهم بتحطيم الباب الرئيسي لها، وفروا هاربين إلى جهة غير معلومة، وجار البحث عنهم.
عملية الاقتحام تلقت عمليات وزارة الداخلية بلاغاً في شأنها من قبل شخص مصري، أبلغ عن تعرض باب الجمعية فجر أمس للكسر وسحب جهاز الكي نت خارج الجمعية لمسافة 10 أمتار تقريباً.
وبناء على ما نقله مصدر أمني فإن رجال الأمن تحركوا الى المكان وبعد المعاينة الأولية له اتضح خلوه من أي كاميرات مراقبة أو حراس أمن مكلفين بتأمينه، الأمر الذي اضطر الأمنيين إلى الاستعانة بكاميرات المراقبة المثبتة في المحال المجاورة.

وأوضح المصدر أنه بالاطلاع على الصور التي التقطتها كاميرات المحال، تم رصد سيارة دفع رباعي، ترجل منها ثلاثة أشخاص وقصدوا باب الجمعية، وانهالوا عليه تكسيراً، ثم سحبوا ماكينة الكي نت وفروا بها هاربين، إلا أنهم سرعان ما ارتبكوا وألقوا بالجهاز على الأرض، خوفاً من أن يكون أحد قد رصدهم.

وتابع المصدر أن المؤشرات الأولية ترجح أن الجناة لم يتمكنوا من سرقة أي أموال، وتم تسجيل قضية احيلت إلى المباحث والأدلة الجنائية لرفع البصمات وتحديد هوية الجناة، بالاستعانة بكاميرات المراقبة.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*