الرئيسية / محليات / الكندري: يجب تضافر الجهود العربية لمواجهة الازمات الانسانية

الكندري: يجب تضافر الجهود العربية لمواجهة الازمات الانسانية

أكد عضو لجنة الشؤون التشريعية والقانونية وحقوق الانسان بالبرلمان العربي عضو مجلس الامة الكويتي فيصل الكندري أهمية تضافر الجهود العربية لمواجهة الازمات الانسانية في المنطقة من تهجير وقتل وتشريد.
وقال النائب الكندري عقب اجتماع اللجنة ان اللجنة “غير راضية” عن الاوضاع الانسانية في الدول العربية في ظل الظروف التي تمر بها المنطقة وعدد من دولها مبينا ان تلك الاوضاع “يندى لها الجبين”.
وأضاف ان الاجتماع ناقش عددا من اللوائح منها جزاء تدريب الموظفين والمشتريات ولائحة النظام الاجتماعي مضيفا انه قدم خلال الاجتماع اقتراحا بتشكيل لجنة مشتركة مع اللجنة الاقتصادية والمالية للنظر في قانون المشتريات وقانون التضامن الاجتماعي.
واوضح ان القانون يتضمن جانبا ماليا ومصروفات “ونحن الان بصدد تشكيل هذه اللجنة بالتنسيق مع اللجنة المالية”. واعرب الكندري عن الامل ان يخرج البرلمان العربي بقوانين تلبي طموحات المواطن العربي لاسيما بعد انتقاله من الصفة المؤقتة الى الدائمة.
وقال الكندري “نحتاج الى مراجعة كاملة لجميع القوانين بحيث تكون مطورة ومواكبة للأحداث الحالية وتواكب ايضا التطورات في جميع البرلمانات العربية” مؤكدا أهمية تلك القوانين في الدفاع عن حقوق الشعوب العربية ومصالحها.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*