الرئيسية / رياضة / مدرب الهلال السعودي يعترف: لسنا في أفضل حالة

مدرب الهلال السعودي يعترف: لسنا في أفضل حالة

اعترف اليوناني جورجيوس دونيس المدير الفني للهلال السعودي بأن فريقه ليس في أفضل حالاته في الوقت الحالي، لكنه يتمنى في الوقت نفسه تجاوز هذه المرحلة من خلال المباراة المقررة أمام تركتور سازي تبريز الإيراني غدا الثلاثاء في الجولة السادسة الأخيرة من مباريات المجموعة الثالثة ببطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

وفي المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم الاثنين تمهيدا للمباراة، تقدم دونيس بالشكر لسلطنة عمان على حسن الضيافة وحفاوة الاستقبال الجماهيري لبعثة الفريق بمطار مسقط، مؤكدا أهمية الفوز في مواجهة الغد من أجل التأهل لدور الستة عشر.

وأشار دونيس إلى أن فريقه ليس في أفضل حالاته خاصة في المباريات الأخيرة ويأمل في تجاوز هذه المرحلة بتحقيق النقاط الثلاث غدا، رغم تعرض الخماسي عبدالله الزوري وسلمان الفرج وسالم الدوسري وكارلوس إدواردو وإلتون ألميدا لكدمات.

وأوضح المدرب أن مشاركة المصابين في مباراة الغد ستتحدد بنهاية مران مساء اليوم.

ومن جانبه، أكد للاعب البرازيلي إلتون ألميدا أن الفريق يسعى بكل قوته لتحقيق الفوز في مواجهة الغد وإسعاد جماهير الهلال، خاصة بعد أن مر الفريق بفترة صعبة خلال الأسبوعين الماضيين.

وأضاف ‘بالطبع خروجنا من المنافسة على الدوري وكأس خادم الحرمين الشريفين أثر على حالة اللاعبين، ولكن فريقنا يملك إمكانات عالية، وسنقاتل في لقاء الغد، لحسم النتيجة لصالحنا، كونها آخر بطولة ننافس عليها في هذا الموسم.’

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*