الرئيسية / محليات / اللواء النواف زار أكاديمية سعد العبدالله للعلوم الأمنية لتفقد الطلبة والضباط والمستشفى الداخلي

اللواء النواف زار أكاديمية سعد العبدالله للعلوم الأمنية لتفقد الطلبة والضباط والمستشفى الداخلي

قام وكيل وزارة الداخلية المساعد لشئون التعليم والتدريب اللواء الشيخ فيصل نواف الأحمد الصباح بزيارة إلى أكاديمية سعد العبد الله للعلوم الأمنية التقى خلالها الطلبة المستجدين وطلبة (الاختصاص) وتفقد مستشفى الاكاديمية الداخلي وعدداً من المرافق الملحقة بمبناها.

كان في استقبال اللواء النواف مدير عام أكاديمية سعد العبد الله للعلوم الأمنية بالإنابة اللواء هارون العمر وكبار القيادات في قطاع التعليم والتدريب.

وقد أكد اللواء النواف على ضرورة بذل مزيد من الجهد والمثابرة في الدراسة والتدريب لتنمية الإيمان وتعزيز روح المواطنة والولاء لله والوطن والأمير وترسيخها في نفوس الطلاب وحثهم على أن يتداركوا معنى الوطن وارتباطه بالأمن الشامل والذي يجب أن ينعكس على أدائهم وجهدهم وإخلاصهم واستعدادهم للتضحية من أجل الوطن والذود عنه.

وأبدى اللواء النواف عدداً من الملاحظات المهمة لضباط الأكاديمية متمنياً لهم دوام التوفيق والسداد لخدمة الوطن الحبيب.

من جانبه أوضح مدير عام أكاديمية سعد العبد الله للعلوم الأمنية بالإنابة اللواء العمر أن زيارة اللواء الشيخ فيصل النواف حققت أثراً طيباًً في نفوس الطلاب والضباط وجميع العاملين في الأكاديمية حيث شجعتهم على مواصلة الجد والاجتهاد لتحقيق النجاح، لافتاً إلى أن سبل تطوير العملية التعليمية والتدريبية في الأكاديمية مستمر لتأهيل الطلبة والخريجين على أفضل الأوجه.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*