الرئيسية / أقسام أخرى / مجتمع / وسام الاستحقاق الذهبي للكويتي السعدي

وسام الاستحقاق الذهبي للكويتي السعدي

منحت المنظمة العربية للمسؤولية الاجتماعية بالتعاون مع أكاديمية (تتويج) لجوائز التميز في المنطقة العربية المدير العام لشركة (المجد) للخدمات التعليمية وشركة (وركنغ لنكس) الدكتور عيسى علي السعدي وسام الاستحقاق الذهبي في مجال المسؤولية الاجتماعية في الوطن العربي.
وتم منح الدكتور السعدي هذا الوسام عن مشروع تأهيل وتشغيل المعاقين في دولة الكويت والذي يعمل على نقل فكرة المشاركة الاجتماعية لجميع المؤسسات في الاستقلالية التامة للمعاقين.
وتسلم السعدي هذا الوسام في حفل أقيم مساء الأربعاء في إمارة دبي وتم خلاله منح مجموعة من الأوسمة الذهبية لعدد من الشركات العربية من كل من لبنان والمملكة العربية السعودية والأردن ودولة الإمارات العربية المتحدة وجمهورية مصر العربية – ودولة الكويت.
وشهد الحفل أيضا تكريم رئيس الجهاز المركزي لتكنولوجيا المعلومات في دولة الكويت قصي إبراهيم الشطي على جهوده القيمة في مجال دعم المنظمة والجائزة في عملية التقييم والقياس.
وتمنح المنظمة وسام الاستحقاق الذهبي للمؤسسات والشركات سنويا والتي تقدم أفكارا اجتماعية من شأنها خدمة الفئات الاجتماعية المستهدفة.
وأعرب الدكتور السعدي في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) عن الفخر والاعتزاز بهذا الوسام معتبرا انه ليس تكريما شخصيا له بقدر ما هو تكريم لكل العاملين في ميدان المسؤولية الاجتماعية في الكويت والساحة العربية وأصحاب هذا الفكر الذين يقومون بدور رائد يمثل جانبا مهما من الدور الملقى على عاتق القطاع الخاص حيال المجتمع.
وقال السعدي إن الكويت تتجه الآن لتقدم تجربتها الخاصة على المستوى العالمي في مجال المسؤولية الاجتماعية ودعم المؤسسات الاجتماعية ومنح القطاع الخاص الدور المرجو منه في مجال تقديم الخدمات ورعاية المجتمع في المرحلة المقبلة.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*