الرئيسية / شباب و طلاب / المدعج يفتتح مؤتمر علم النفس الثلاثاء المقبل

المدعج يفتتح مؤتمر علم النفس الثلاثاء المقبل

تحت رعاية الدكتور عبد المحسن مدعج المدعج نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير التجارة والصناعة ووزير التربية والتعليم العالي بالوكالة، يقيم قسم علم النفس بكلية العلوم الاجتماعية في جامعة الكويت مؤتمره الرابع تحت شعار ‘علم النفس في عالم متغير’ في الفترة من 14-16 أكتوبر 2014 ، وسيكون الافتتاح صباح الثلاثاء المقبل على مسرح المغفور له الشيخ عبد الله الجابر الصباح – الحرم الجامعي في الشويخ .

وقد صرحت الدكتورة امثال هادي الحويلة أستاذ علم النفس والمنسق العام للمؤتمر ، انه قد تم الإعلان عن المؤتمر عبر الصحافة ووسائل الأعلام المختلفة لحضور هذه الفعاليات التي يشارك فيها نخبة متميزة من الأساتذة من دول مجلس التعاون الخليجي والدول العربية والاوروبية والأمريكية.

وأشارت الحويلة إلى أن الجلسات والحلقات النقاشية ستنعقد طوال الأيام الثلاثة للمؤتمر، كما تقام ورش عمل ومعرض للجهات والمؤسسات الحكومية والخاصة التي تقدم الخدمات الاجتماعية والنفسية. على هامش الموتمر وهي تقدم بشكل مجاني ويحصل فيها الحاضرون على شهادة معتمدة من الكلية.

وأهابت المنسق العام للمؤتمر بجميع المختصين بموضوعاته المتعلقة بعلم النفس والتغيير بالمشاركة والتفاعل تعزيزا للقيم التي يهدف هذا المؤتمر الى تحقيقها وبالذات على الصعيد الإنساني، خاصة في ظل اختيار الكويت مركزا إنسانيا وسمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الصباح قائدا إنسانيا من قبل الأمم المتحدة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*