الرئيسية / رياضة / رماة السكيت : موعدنا اليوم ونتعهد بانجاز

رماة السكيت : موعدنا اليوم ونتعهد بانجاز

قطع ثلاثي منتخب الكويت للرماية على الاطباق الطائرة من الابراج المعروفة ب ( السكيت ) وعدا بتحقيق انجاز رياضي جديد يسجل باسمهم واسم الكويت في دورة الالعاب الاسيوية المقامة حاليا بانشيون الكورية.

واتفقت اراء الرماة الثلاثة عبدالله الطرقي الرشيدي وسعود حبيب وصلاح المطيري قبل ان تنطلق منافسات السكيت اليوم على تسجيل نتائج عالية التفوق ان لم تكن بدرجة كاملة للحصول على اللقب والميداليات الذهبية في المنافسات التي ستكون اخر المنافسات للرماية في الدورة.

ويتمتع الرماة عبدالله الطرقي الرشيدي وزميليه سعود عبد الرحمن حبيب وصلاح المطيرى بمعنويات عالية وإمكانيات فنيه ظهرت خلال التدريبات الرسمية التي تسبق الدخول في سباق التنافس وسط اجواء مليئة بالثقة لتحقيق اللقب والميداليات الذهبية .

وتعتبر هذه الدورة الاسيوية فرصة لرماة الكويت لتحقيق انجاز ذهبي وفرصة للرامي عبدالله الطرقي بالذات لمواصلة المشوار وهو في القمة كبطل للقارة الاسيوية وبصفته المصنف الاول عالميا لهذا الشهر ولن يرضى بغير الذهب بديلا في هذه الدورة .

ويذكر ان الطرقي سبق له وان توج بطلا لدورة الالعاب الاسيوية السادسة عشرة التي اقيمت في كوانزو الصينية عام 2010 ويحدوه الامل بان يكرر ما فعله في الصين ليصعد الى المنصة مرة اخرى .
المطيري وحبيب : جاهزان للبطولة وللانجاز

قال الراميان سعود حبيب وصلاح المطيري انهما مستعدان للذود عن اسم الكويت والدفاع عن لقبها في منافسات السكيت التي تبدأ اليوم ولدينا الثقة كاملة برسم لوحه من النجاح في مواجهة رماة اسيا

وعبر حبيب والمطيري عن تقديرهما واحترامهما للرماة المشاركين من القارة الاسيوية وجميعم من المعروفين في عالم الرماية وابديا تفاؤلهما بتحقيق انجاز جديد وستكمال المسيرة الذهبية التي حققها فريق الاسكواش للكويت

وقال الراميان انهما سيبذلان كل جهد لتحقيق هذا الانجاز وكتابة اسم الكويت في لوحة الشرف الذهبي متمنين ان تكلل هذه الجهود بالنجاح وان تتوج الكويت بالمركز الاول مثلما كان في دورة الالعاب الاسيوية الماضية في كوانزو

الرامي السبيعي : انشيون ليست بطولتي والعربيةعلى الابواب
عبر الرامي خالد السبيعي عن اسفه لضياع الفرصه امامه وامام زملائة في منافسات رماية البندقية الهوائية في انشيون وعدم تحقيقهم للنتائج التي تعودوا عليها في المحافل الكبرى

وقال السبيعي الذي شارك في رماية البندقية الهوائية لمسافة 50 متر انه لم يكن في يومه اثناء منافسات هذه الدورة المقامة في انشيون وتراجعت نتيجته بسبب عطل ميكانيكي في سلاحه وهو امر طارىء لم يحسب له أي حساب .

وكان السبيعي قد فاز في العديد من المناسبات الرياضية وتوج نفسه بطلا من ذهب في منافسات خليجية وعربية وقارية ودولية سابقة لكنه لم يكن محظوظا في هذا الاسياد بالذات لاسباب خارجه عن ارداته .

وتعهد السبيعي قبيل عودته الى الكويت اليوم بعد ان انهى المشاركة في الاسياد بان يعود الى منصات التتويج في اقرب وقت وفرصة مشيرا الى ان البطولة العربية للرماية على الابواب ونعد الجماهير بان نكون في الموعد وان نكون عند حسن ظنهم ومن بين الاوائل في ذلك التجمع الرياضي

 

خليفة .. نأسف لضياع ميدالية المطرقة

 

اعرب امين سر الاتحاد الكويتي لالعاب القوى خالد خليفة عن اسفه الشديد لضياع ميدالية كانت مضمونه الى حد كبير للكويت في منافسات اطاحة المطرقة

وقال خليفه حصول اللاعب علي الزنكوي للمركز الرابع في مسابقة المطرقة التي اقيمت في افتتاح منافسات العاب القوى اول امس تعد خيبة امل لاسيما ان الارقام التي سجلها صاحبي المركزين الثاني والثالث لم تكن بالارقام الصعبة .

واضاف خليفة ان اللاعب الزنكوي الذي استعد للبطولة بمعسكر تدريبي خارجي طويل في المجر ولمدة ثلاثة اشهر كان بامكانه تحقيق افضل مما كان وكانت الميدالية في متناول اليد ومن السهولة بمكان تحقيق رقمه الشخصي الذي سجله اثناء المعسكر الاخير على اقل تقدير .

ولم يخفي خالد خليفه مشاعر الحسرة لكنه قال عالم الرياضة يبقى اما غالب اومغلوب ولابد ان تقبل هذه النكسة الرياضية بصدر رحب و علينا ان نكون متفائلين بما هو قادم خاصة ان الزنكوي بذل جهدا كبيرا وكانت لديه رغبة كبيرة بالفوز لكن التوفيق لم يكن حليفا له هذه المرة .

واشار الى ان الأمل مازال موجود بتحقيق ميداليات للكويت في رياضة ام الألعاب لا سيما من بطل آسيا العداء عبد العزيز المنديل في سباق 110 متر حواجز المقرر اقامته غدا واللاعب عبدالهادي الحداد الذي ينافس في مسابقة الوثب الطويل والتي ستجري في نفس اليوم.

واوضح خليفة وهو بطل اسيوي سابق في سباق 800 متر في ثمانينات القرن الماضي ان اتحاد العاب القوى الكويتي وبالتعاون مع اللجنة الاولمبية والهيئة العامة للشباب والرياضة لم يقصروا في اعداد لاعبي الكويت بافضل صورة استعدادا لهذا الاستحقاق الكبير معربا عن امله ان تحصد رياضة العاب القوى الكويتية عدد من الميداليات لما تملكه من لاعبين على مستوى جيد ومعد للفوز.

 

 

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*