الرئيسية / رياضة / مدرب النصر: الخسارة امام الفحيحل درس للجميع

مدرب النصر: الخسارة امام الفحيحل درس للجميع

أكد ظاهر العدواني مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر الكويتي، أن الخسارة أمام الساحل في الجولة 19 من منافسات دوري فيفا، جاءت بسبب نقص خبرة اللاعبين، وبعض الأخطاء التحكيمية التي أثرت على العنابي بشكل واضح.

أضاف: ‘المباراة شهدت أحداثا دراماتيكية، فبعد ان تقدمنا بهدف، سيطرنا على أحداث اللقاء، واحستبت لنا ركلة جزاء صحيحة أهدرها اللاعب زبن العنزي’.

تابع: ‘خلال أقل من 10 دقائق خسر الفريق المباراة بهدفين لهدف، بسبب عدم قدرة اللاعبين على الحفاظ على التقدم، إلى جانب استكمال المباراة بـ10 لاعبين فقط بعد طرد اللاعب أحمد عليان، وأعتقد أن حكم اللقاء جانبه التوفيق في هذا القرار’.

وأشار العدواني إلى أن النصر لعب المباراة بغياب 9 لاعبين لأسباب متفاوتة، منهم 4 لاعبين تم استبعادهم إداريا بسبب خروجهم عن النص في مباراة خيطان في الجولة 18، وهو أمر مرفوض تماما.

وقال: ‘تقبلنا الخسارة بصدر رحب على الرغم من أن الفريق كان الأقرب لتحقيق الفوز، والمباراة تمثل درس خاص لجميع اللاعبين دون استثناء بضرورة التركيز حتى صافرة الحكم الأخيرة’.

واختتم العدواني تصريحه، مؤكدا أنه منح اللاعبين راحة من التدريبات اليوم من أجل التقاط أنفاسهم، وسوف يستأنفوا تدريباتهم بشكل عادي غدا الثلاثاء، استعدادا لمواجهة الفحيحيل في الجولة 20، والمقرر لها الخميس المقبل.

 

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*