أكد المصري عماد سليمان مدرب الصليبخات الكويتي أن الحظ لم يحالف فريقه خلال مواجهة اليرموك في المرحلة الثالثة من كأس الأمير والتي خسرها 0-1.

وقال في تصريحات لـموقع كووورة : “للأسف لم يكن يومنا على الإطلاق، كاننا نسبح عكس التيار في هذه المباراة، طرد لاعب من صفوفنا، البرازيلي والاسي أهدر ركلة جزاء، أضعنا الفرص التي أتيحت لنا، وكون أن الفريق لعب بعشرة لاعبين شوطاً كاملاً ولم تتلق شباكه هدفا فهذا يعني أنه كان أفضل فنيا ولكن غاب عنه التوفيق”.

وأضاف بقوله “منحنا اللاعبين راحة 3 ايام عقب المباراة على أن تستأنف التدريبات السبت، وذلك بمناسبة الاعياد الوطنية فضلا عن ان الفريق سيغيب عن الجولة التاسعة عشرة من الدوري للراحة، هناك متسع من الوقت لإراحة اللاعبين، للتفكير في أحداث مباراة اليرموك، ومايمكن أن نتعلمه منها وتدارك أخطاء اللاعبين”.

وتابع قائلاً: “لدينا مواجهة صعبة مع القادسية في الجولة العشرين من الدوري، هناك فارق كبير في الإمكانات، ولكن نسعى لتحقيق مفاجأة على غرار مواجهتنا مع السالمية، هناك متسع من الوقت لعودة المصابين، وتجهيز جميع اللاعبين، ونأمل أن نوفق في مهمتنا، لدينا هدف في الدوري، من الممكن الوصول للمركز السادس”.