الرئيسية / أقسام أخرى / إسلاميات / جمعية النجاة الخيرية تدعو المحسنين للمشاركة في مشروع الأضاحي

جمعية النجاة الخيرية تدعو المحسنين للمشاركة في مشروع الأضاحي

في إطار خطتها الرامية إلى تقديم يد العون والمساعدة في الدول الخارجية ، خاصة دول البلقان ودول شرق آسيا ، أعلنت جمعية النجاة الخيرية أنها سوف تقوم بتنفيذ مشروع الأضاحي في عدة دول خارجية هي : كوسوفا وألبانيا من دول البلقان وبنغلاديش وباكستان من دول شرق آسيا ، ومن الدول العربية مصر واليمن والأردن وتشاد ( واللاجئين السوريين في تركيا والاردن )،وبذلك بالتنسيق مع المؤسسات والجمعيات الخيرية في هذه الدول .
وفي هذا السياق صرح نائب المدير العام بالجمعية / جابر الوندة – أن هذه الدول يتم اختيارها بعد البحث المدروس لمدى استفادة المسلمين فيها من هذه الشعير المباركة والتي ترسم الفرحة على وجوه الفقراء .
وبين الوندة أن جميع اللجان التابعة للجمعية سوف تشارك في تنفيذ هذا المشروع ، وفق خطة كل لجنة ، ووفق الدول التي تم اختيارها لتنفيذ هذا المشروع .
ولفت الوندة أن التبرعات بالنسبة للأضاحي في جمعية النجاة الخيرية ووفق أسعار الدول التي ستنفذ فيها تبدأ من 35 د.ك للأضحية ، مؤكدا أنه يتم اختيار وشراء الأضاحي وفق مواصفات السنة الكريمة كما أمرنا بها رسول الله صلى الله عليه وسلم داعيا أهل الخير الى المساهمة في هذا المشروع بأضحياتهم عبر الاتصال بأرقام 9722245 – 55644002 .
وزاد الوندة ان الأضحية هي باب للتوسعة أيضا على الفقير وابتغاء التقوى ومحبة الخير لكل الناس، وبذلك أنعم الله تعالى على فقراء المسلمين فى أقطار الأرض برزق حسن فى أيام فرح، وعلى أغنيائهم بثواب من عنده وفضل. قال رسول الله عليه وسلم: «ما عمل آدمى من عمل يوم النحر أحب إلى الله من إهراق الدم أنها لتأتى يوم القيامة بقرونها وأشعارها واظلافها وإن الدم ليقع من الله بمكان قبل أن يقع من الأرض فطيبوا بها نفساً .

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*