الرئيسية / محليات / المجلس البلدي يزكي “المعجل” عضوا لمكتب المجلس البلدي

المجلس البلدي يزكي “المعجل” عضوا لمكتب المجلس البلدي

زكى المجلس البلدي بجلسته العادية في دور الانعقاد ال11 اليوم الاثنين برئاسة مهلهل الخالد العضو محمد المعجل لمنصب عضو مكتب المجلس البلدي بالاضافة الى بحث عدد من البنود الواردة في جدول الاعمال.

ووافق المجلس على كتابي وزير الدولة لشؤون البلدية ووزير المواصلات عيسى لكندري رقم (1872) و(100) والخاصين بالتصديق على محضر الاجتماع رقم (18/2015) و(19/2015) واللذين عقدا بتاريخي 30 نوفمبر و14 ديسمبر الماضيين.

كما وافق على الاقتراح المقدم من العضوين عبدالله الكندري وفهد الصانع بشان اختصار الدورة المستندية الخاصة بشهادات الاوصاف وكتاب الملكية في حالات الميراث اضافة الى طلب بلدية الكويت بتوسعة موقع فرع البلدية مع تعديل الاستعمال من مركز بلدية الكويت الى مركز ادارة رصد الكثافة المرورية ضمن مركز ضاحية الخالدية.

ووافق ايضا على طلب الادارة العامة للاطفاء لتخصيص موقع مركز اطفاء واسناد بمنطقة الصليبية وعلى طلب وزارة الكهرباء والماء بتخصيص عدد ثلاث محطات تحويل لخدمة المراكز الحدودية (الابرق وخباري العوازم1 وخباري العوازم2) على حدود الكويت الشمالية الغربية فيما اجل اقتراح العضو مشاري المطوطح بشان انشاء واجهه بحرية في منطقة كاظمة.

ورفض المجلس طلب احدى الشركات الخاصة لتسويق الوقود بتعديل قرار المجلس البلدي الخاص بتطوير محطات الوقود التابعة لها كما رفض طلب احدى الشركات الغذائية الغاء شرط كرت الصحة للبائعين والمروجين واحال عدد من الاقتراحات المقدمة من الاعضاء الى الادارة للبحث.

وحفظ المجلس الكتاب المقدم من العضو مانع العجمي بشان ما ورد في مقال نشر في احدى الصحف المحلية كما احال الكتاب المقدم من العضو احمد الفضالة بشان مخطط الهيكل التنظيمي والاداري لجهاز بلدية الكويت الى اللجنة المختصة.

وادرج المجلس جدول اعمال لجنة محافظة الجهراء رقم (1/2016) الى بند اعماله اليوم نظرا لعدم اكتمال نصاب اللجنة ولعدم حضور رئيسها وبذلك وافق على الاقتراحين المقدمين من العضو الدكتور حسن كمال بشان تصميم المناطق الاسكانية الجديدة وتوفير الخدمات لمدينة جابر الاحمد السكنية.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*