الرئيسية / محليات / محافظ الجهراء: الوحدة الوطنية تحصن المجتمع وتحمي مكتسباته

محافظ الجهراء: الوحدة الوطنية تحصن المجتمع وتحمي مكتسباته

اكد محافظ محافظة الجهراء الفريق متقاعد فهد الأمير اليوم الاثنين أهمية الوحدة الوطنية في تحصين المجتمع وحماية مكتسباته ورفعة شأنه وتقدمه.

جاء ذلك في كلمة للفريق الامير خلال احتفال المحافظة برفع العلم ايذانا ببدء الاحتفالات باعياد الكويت الوطنية بمرور 55 عاما على الاستقلال و25 عاما على التحرير و 10 سنوات على تولي حضرة صاحب سمو أمير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح حفظة الله ورعاه مقاليد الحكم.

وقال إن “مستقبلنا الذي نتطلع إليه مرهون بعطاءنا وبما نبذله من عمل وفاء لهذا الوطن” داعيا المولى عز وجل ان يديم على الوطن نعمة الامن والتقدم والازدهار وان يحقق الشعب الكويتي كل ما يصبوا إليه في ظل قيادته الرشيدة.

واستعرض الفريق الامير بعض المشاريع المستقبلية لمحافظة الجهراء والتي أصبحت بعهدة المجلس البلدي وبلدية الكويت ومنها انشاء سوق متعدد الاغراض والواجهة البحرية في منطقة كاظمة وإقامة سوق منخفض التكاليف في منطقة المطلاع وتخصيص ارض لإقامة مشروع علمي بالتعاون مع مؤسسة الكويت للتقدم العلمي.

واشار الى ان هذه المشاريع التي ترتبط بالأهداف والغايات الرامية لرخاء المجتمع لا يمكن ان تتحقق بتوافر النوايا الحسنة وحدها انما تتطلب الإرادة الجادة والسعي الدؤوب وتضافر الجهود لانجاز هذه الطموحات والتطلعات.

واعرب عن شكره وتقديره لرئيس مركز الجهراء للامن الاجتماعي الدكتور عبدالله العوضي لمساهمته الفعالة في اشهار المركز الذي يهدف الى الارتقاء بالانسان وتقوية اواصر الشراكة المجتمعية ودعم مسيرة التنمية الحضارية للمحافظة خاصة ودولة الكويت عامة.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*