الرئيسية / محليات / التربية تحتفل برفع العلم للمشاركة بالاعياد الوطنية

التربية تحتفل برفع العلم للمشاركة بالاعياد الوطنية

احتفلت وزارة التربية اليوم الاثنين برفع العلم على مبنى الوزارة تزامنا مع رفع العلم في قصر بيان لبدء مراسم الاحتفال بالأعياد الوطنية وتولي حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح مقاليد الحكم.
وقال الوكيل المساعد للتنمية التربوية والأنشطة في وزارة التربية فيصل مقصيد في تصريح للصحافيين ان الوزارة ستتعاون مع جميع المناطق التعليمية والمدارس للمشاركة بتقديم عددا من الفقرات والعروض الوطنية في هذه الاحتفالية.
واوضح ان إدارة الأنشطة التربوية ستواصل العمل على مستوى الوزارة والمناطق التعليمية بكافة مراحلها التعليمية الخاصة والعامة لمواكبة احتفالات الدولة الوطنية من خلال الأندية المسائية والفعاليات والمسابقات المختلفة.
وذكر ان الاحتفالات ستكون اجتماعية وثقافية وتربوية ورياضية وتستمر إلى منتصف شهر مارس على مستوى الوزارة والمناطق التعليمية لافتا الى اقامة اوبريت خاص في الأول من شهر مارس المقبل للتوجيه الفني الى جانب تقديم العديد من المهرجانات والمسابقات.
من جانبه قال الوكيل المساعد للبحوث التربوية والمناهج الدكتور سعود الحربي أن المشاركة بالاحتفالات الوطنية في البلاد يساهم في تحقيق العديد من الأهداف التربوية ومن أبرزها غرس قيم المواطنة وتعزيز قيم الولاء والانتماء في ظل الحاجة إلى تضافر الجهود والوعي بوحدة النسيج الوطني.
واعرب عن امله في استكمال المسيرة المشرفة للوصول إلى تحقيق الأهداف الوطنية المنشودة في جميع المجالات مؤكدا ان مشاركة المسؤولين والمتعلمين في مثل هذه المناسبات والاحتفالات هو نوع من استشعار بالمسؤولية تجاه الوطن.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*