فاز السالمية على ضيفه النصر 3-0 في اللقاء الذي جمعهما ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة من دوري فيفا، ليرفع السماوي رصيده الى 31 نقطة فيما تجمد رصيد النصر عند 6 نقاط.

وباغت السالمية خصمه بهدف مبكر حمل توقيع حمد العنزي بعدما تلقى كرة عرضية داخل منطقة الجزاء ليسدد الكرة في المرمى بأريحية في ظل عدم وجود اي رقابة دفاعية (4).

وواصل السماوي سيطرته على مجريات اللقاء في الشوط الاول حيث أضاع لاعبه جمعه سعيد اكثر من فرصة خطرة امام المرمى كان ابرزها عندما انطلق بالكرة من منتصف الملعب وراوغ الدفاع وانفرد بالحارس الا انه سدد الكرة بجانب القائم الأيمن (14).

وكانت اخطر هجمة للنصر في هذا الشوط عن طريق محترفه الاردني منذر ابوعماره الذي أضاع فرصة تعديل النتيجة ، بعدما استلم كرة داخل منطقة الجزاء سددها بقوة الا ان الحارس خالد الرشيدي امسك الكرة على مرتين (40).

وفي الشوط الثاني نجح حماد العبدلي في مضاعفة نتيجة فريقه ، بعدما احرز هدفا برأسه (49).

وتمكن العاجي جمعة سعيد من اضافة الهدف الثالث من تسديدة قوية (75)، وذلك وسط محاولات ضعيفة للاعبي النصر الذين افتقدوا للقوة الهجومية.

وفي مباراة اخرى تعادل الفحيحيل مع كاظمة 2-2، سجل للأول روديغز (25)، ايفان (60)، والثاني سلطان صلبوخ (40)، اليكس ليما(66)، ليصبح رصيد الفحيحيل 13 نقطة فيما ارتفع رصيد كاظمة الى 20 نقطة .

وشهدت الجولة ذاتها تعادل الشباب والساحل سلبيا، ليرتفع رصيد الاول الى 8 نقاط والثاني الى 12 نقطة.