الرئيسية / محليات / الأشغال: مستشفى الشرطة يُطرح بداية 2016

الأشغال: مستشفى الشرطة يُطرح بداية 2016

توقع المتحدث الرسمي الوكيل المساعد للتخطيط والتنمية في وزارة الأشغال العامة المهندس عبد المحسن العنزي طرح مشروع مستشفى الشرطة الجديد خلال الربع الأول من عام 2016 عقب انتهاء إجراءات لجنة المناقصات المركزية والجهات الرقابية الأخرى.

وقال العنزي في تصريح لـ القبس ان المشروع يرجح أن تتجاوز تكلفته الـ45 مليون دينار، لافتا الى أن السعة السريرية له تبلغ 500 سرير وأنه يمثل أهمية كبيرة للوزارة كونه أحد مشاريع خطة التنمية للعام الجديد.

من جهة أخرى، أعلن العنزي انجاز 23 في المئة من مشروع المقر الدائم للمنظمة الإقليمية لحماية البيئة البحرية الذى تقدر التكلفة الإجمالية له بـ2.8 مليون دينار.

وقال العنزي في تصريح صحافى أمس إن المشروع، الذي يقع على شارع جمال عبدالناصر بمنطقة غرناطة، تبلغ مساحتة 5000 متر مربع ومن المتوقع أن يتم إنجازه بالكامل نهاية أكتوبر 2016 . وأضاف انه تم اختيار الموقع بعناية ليكون مطلا على الخليج العربي وتم توزيع مساحة المشروع بحيث تم تخصيص مساحة 2000 متر مربع كمواقف سيارات تتسع لنحو 40 سيارة وباقي المساحة لمبنى مقر المنظمة الذى يتكون من سرداب وأرضي وطابقين.

ولفت الى أن تقسيمة المبنى تتوزع بين مكاتب الإدارة العليا ومكاتب مديرى الإدارات والموظفين وقاعة عرض وغرف اجتماعات ومكتبة وقاعة للاجتماعات والمحاضرات ومبنى ورش العمل والمطبعة واستراحة عمال الأمن.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*