الرئيسية / أقسام أخرى / فن وثقافة / نادي الفكر يطلق الدورة الرابعة لجائزة هيفاء السنعوسي لكتابة المونودراما

نادي الفكر يطلق الدورة الرابعة لجائزة هيفاء السنعوسي لكتابة المونودراما

أطلق نادي الفكر والابداع الدورة الرابعة لجائزة الدكتورة هيفاء السنعوسي السنوية لكتابة المونودراما التي تعنى بتشجيع المبدعين الكويتيين على خوض فن كتابة المونودراما أو”مسرح البطل الواحد”.
وقالت رئيسة اللجنة الثقافية في النادي دلال الحبيشي في تصريح صحافي اليوم ان مسرح المونودراما من أرقى أنواع المسارح وأصعبها كتابة وأداء ويتمتع بمكانة مرموقة في الساحة الثقافية والفنية في أوروبا وأمريكا.
وأضافت الحبيشي ان النادي سيستقبل مشاركات المتسابقين حتى 15 شهر ديسمبر المقبل الذي سيكون آخر يوم لاستلام النصوص المونودرامية وستتولى اللجنة فرز الأعمال المقدمة لها وسيحصل الفائز على جائزة مالية قدرها 500 دينار كويتي ودرع تذكارية في احتفالية ثقافية عامةز وذكرت أن الأديبة هيفاء السنعوسي دأبت على تشجيع المبدعين الشباب واهتمت بدعم مسرح المونودراما من خلال تأليف نصوص مونودرامية وعرضها في جامعة الكويت وخارجها في عروض أدائية شبابية استقطبت حضورا واسعا.
يذكر أن نادي الفكر والابداع من جمعيات النفع العام الكويتية تأسس عام 2012 بهدف تشجيع الابداع والابتكار في ميدان البحوث واحتضان الدراسات والبحوث الميدانية والأكاديمية المبتكرة والنفسية التي ترتقي بالمجتمع.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*