الرئيسية / عربي وعالمي / القنصل العام للكويت لدى هونغ كونغ يبحث سبل التعاون التجاري بين الجانبين

القنصل العام للكويت لدى هونغ كونغ يبحث سبل التعاون التجاري بين الجانبين

بحث القنصل العام لدولة الكويت لدى هونع كونغ ومكاو خالد المطيري مع مساعد المدير التنفيذي لمجلس تنمية تجارة هونغ كونغ ريموند يب سبل تطوير التعاون التجاري بين الجانبين وفتح آفاق جديدة للتعاون بين شركات القطاع الخاص.
وقال القنصل المطيري اليوم ان “مساعد المدير التنفيذي لمجلس تنمية تجارة هونغ كونغ اكد خلال اللقاء وجود فرص لزيادة حجم التبادل التجاري بين دولة الكويت وهونغ كونغ في عدد من المجالات من بينها تجارة السلع الغذائية والأسماك”.
وأكد رغبة دولة الكويت في رفع مستوى التعاون التجاري مع هونغ كونغ من خلال تبادل الخبرات في مجالات العمل التجاري والمالي وزيادة حجم التبادل التجاري بين الجانبين والذي قال انه “لم يصل الى المستوى الذي يتطلع اليه الجانبان حتى الآن”.
وذكر القنصل المطيري ان مساعد المدير التنفيذي لمجلس تنمية تجارة هونغ كونغ أشار خلال اللقاء الى أن المجلس لديه أكثر من 40 فرعا على مستوى العالم مكلفا بتطوير التجارة بين هونغ كونغ ومختلف دول العالم. وبين ان فروع المجلس تتولى كذلك مهام توفير الفرص التجارية للشركات التي تتخذ من هونغ كونغ مقرا لها لا سيما الشركات المتوسطة والصغيرة فضلا عن الترويج للمكانة التجارية التي تتمتع بها هونغ كونغ بشكل عام.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*