الرئيسية / محليات / #الأوقاف تفتتح ملتقى #الكويت الدولي للفنون الإسلامية

#الأوقاف تفتتح ملتقى #الكويت الدولي للفنون الإسلامية

برعاية وزير العدل ووزير الأوقاف والشؤون الإسلامية يعقوب الصانع يفتتح مركز الكويت للفنون الإسلامية في وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية الدورة السابعة من ملتقى الكويت الدولي للفنون الإسلامية خلال الفترة من 3 إلى 9 من شهر يناير 2016م بالخيمة الكبرى في المسجد الكبير بمشاركة كوكبة كبيرة من الشخصيات الفكرية والعلمية والثقافية والفنية الكويتية والعربية والإسلامية والدولية من المختصين في الفنون الإسلامية.

وتأتي الدورة السابعة من ملتقى الكويت الدولي للفنون الإسلامية بمضمون أساسي تمثل في الفنون الإسلامية بإطار علمي فني من خلال ما يقوم عليه التنظيم هذا الملتقى من معرض فني شامل لمختلف الاعمال واللوحات المنجزة في مجالات الفنون المختلفة.

ويقوم مركز الكويت للفنون الإسلامية بتنظيم هذا الملتقى الدولي بالتعاون والتنسيق مع الجهات والمؤسسات الإدارية والعلمية والثقافية والمجتمعية الكويتية.

ويضم ملتقى الكويت الدولي للفنون الإسلامية مجالان معرفيان هما الخط العربي والزخرفة الإسلامية والفنون الإسلامية وتطبيقاتها على المعادن بالإضافة إلى مشاركة 120 لوحة فنية وورش يومية في فن الخط وفن الإبرو وورش النشء وفن الرسم على الماء والخط العربي بالأسلوب الصيني.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*