جديد الحقيقة
الرئيسية / أقسام أخرى / منوعات / مضيفة طيران ألمانية في الـ 56 ملكة جمال ألمانيا

مضيفة طيران ألمانية في الـ 56 ملكة جمال ألمانيا

الجمال ليس محصورًا في مرحلة عمرية معينة، فكثيرات هنّ النساء اللاتي يتقدم بهنّ العمر ويظل جمالهنّ محط الأنظار، وعنصر الجذب والإعجاب. ولعل مضيفة الطيران الألمانية (مارتينا زلكه) والتي تبلغ من العمر 56 عامًا خير شاهد على ذلك؛ حيث استطاعت أن تحصد لقب ملكة جمال ألمانيا للنساء فوق الخمسين.

وقد نجحت (زلكه) بالفوز بهذا اللقب مساء يوم السبت الموافق 14/11/2015 في منتجع باد نوينار بولاية راينلاند بفالتس الألمانية، متفوقةً على 19 منافسةً لها.
(رالف كلمر) المدير التنفيذي لمؤسسة ملكة جمال ألمانيا miss german أوضح بأنّ (زلكه) تمثل نموذجًا لجيل النساء اللاتي يقنعن الآخرين من خلال الثقة بالنفس والسحر والذكاء وجمالهنّ بالطبع.

وبهذا الفوز ستظل (زلكه) طوال عام كامل متوجة بلقب ملكة جمال ألمانيا للنساء فوق الخمسين، كما ستحصل على عقد للعمل كعارضة أزياء، وستحظى بجلسة تصوير، كما فازت أيضًا بجائزة مالية تبلغ قيمتها عشرة آلاف يورو تقريبًا. أما عن سبب مشاركتها بهذه المسابقة فبررته (زلكه) لكونها تشعر بأنها امرأة جذابة. بحسب الشرق الأوسط
تجدر الإشارة إلى أنّ اختيار مضيفات الطيران يخضع دومًا لشروط معينة، ولعل الجاذبية والجمال عنصر مهم في اختيار المضيفة، إلا أنه وفي أحيان كثيرة قد يكون نقمةً عليها، ففي وقت سابق قامت الخطوط التركية بفصل مضيفة حسناء كونها “حسناء أكثر من اللازم”، ورأت الجهات المعنية في الشركة أنّ المضيفة المفصولة مثيرة في مظهرها الخارق.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*