الرئيسية / جرائم وقضايا / حملة تفتيشية للإطفاء بالفروانية

حملة تفتيشية للإطفاء بالفروانية

من خلال الحملات التفتيشية المستمرة التي تقوم بها الادارة العامة للاطفاء للتأكد من توافر شروط الوقاية والحماية من الحريق قام قطاع الوقاية بمحافظة الفروانية بالتعاون مع قطاع المكافحة بعمل حملة تفتيشية مساء اليوم الاثنين في محافظة الفروانية .
حيث ترأس فريق التفتيش مراقب دراسة المشاريع العقيد عادل الكندري والذي قال بأنه سوف يتم التركيز بالحملة اليوم على المباني الاستثمارية والمحلات و المجمعات التجارية بالاضافه الى السراديب التي تستخدم للتخزين .

وقد اتضح من خلال هذه الحملة التفتيشية وجود العديد من المخالفات مثل عدم تجديد ترخيص الاطفاء الى سوء التخزين واغلاق مخارج الطوارئ وكذلك الأسلاك الكهربائية المكشوفة بالاضافة الى معدات الحريق والتي تعاني من الاهمال وسوء الصيانة.
هذا وقد تم تقديم العديد من الاخطارات بالحظور لأصحاب المنشآت غير المستوفية للشروط الوقائية وتم منح أصحابها مهلة لتصحيح مخالفاتهم حتى لا يتم اتخاذ الاجراءات القانونية بحقهم . حيث اذا لم يتم تصحيح مخالفات شروط الوقاية سوف يتم تحرير مخالفات بحق اصحاب المنشئات .
شارك بعملية التفتيش رئيس مركزجليب الشيوخ المقدم نواف شافي و رئيس قسم الاخطارات الرائد يعقوب كرم ورئيس قسم ج بمركز جليب الشيوخ الرائد محمد سامي بالاضافة الى بعض الضباط و الافراد من قطاع الوقاية و المكافحة .

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*